مطاعم

مطعم كاتش دبي .. يدعو الذوّاقة لتجربة باستا السلطعون الملك الحارة

أعلن مطعم ’كاتش‘ دبي للمأكولات البحرية عن تعزيز خيارات الطعام الشهي لديه عبر تقديم الطبق الجديد ’باستا السلطعون الملك بالنكهة الحارة‘، كإضافة شهية ومتميزة تثري قائمة المأكولات البحرية المفضلة في دبي.

يحافظ مطعم ’كاتش‘ على إرثه الغني ليسحر روّاده من عشاق المأكولات البحرية بطبقه الشهي الذي يقدمه ضمن صدفة سلطعون مميزة ورائعة من المتوقع أن تشكل صورة ملفتة واستثنائية على صفحات إنستاجرام. يتألف طبق الشيف بوبي الخاص والجديد من لحم السلطعون الطازج والغض مع باستا شهية ممزوجة مع حبر الحبار، ويعلوها طبقة من البصل الأخضر وكريمة قنفذ البحر مع الطماطم المشوية.

لا تفوتوا فرصة الانغماس بمذاق طبق باستا السلطعون الملك بالنكهة الحارة هذا الصيف في مطعم ’كاتش‘ دبي الذي يقع في فندق ’فيرمونت‘ دبي على شارع الشيخ زايد، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 7مساءً – 2 صباحاً.

يشار لى أن ’كاتش‘ دبي افتتح أبوابه في عام 2015، حيث أتى افتتاحه ثمرة للشراكة التي جمعت مجموعة ’اي إم إم‘ مع ’إدارة الضيافة العالمية‘ (GHAM) لاستقدام خبرة ’كاتش‘ نيويورك في تقديم أطيب المأكولات البحرية الشهيرة عالمياً في الإمارات العربية المتحدة.

وانطلاقاً من موقعه المميز في منطقة ’ميتباكينج‘ الشهيرة في قلب مانهاتن، نجح مطعم المأكولات البحرية المعاصر بتقديم أطايب الطعام وأجود الخدمات مع إطلالات استثنائية ليوفر لعشاق الطعام العصري تجربة ترضي رغباتهم. يجمع ’كاتش‘ توليفة مميزة من أساليب الطهي لمناطق تشتهر باهتمامها الكبير بالمأكولات البحرية ليقدم لرواده أطباقاً ترضي جميع الأذواق بدءاً من الأطباق الكلاسيكية بلمساتٍ عصرية كلفائف ’كاتش‘ المشوية ولفائف الخس وسمك القد بصلصة ميزو والبوربون وأسياخ لحم واجيو الفاخرة مع ثمار البحر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons