أخبار السفرمطاعم

عودة برانش يوم الجمعة الأناضولي في مطعم رؤيا دبي

أعلن ’رؤيا دبي‘، المطعم وركن المشروبات العصري داخل فندق ’جروفينور هاوس‘، عن إعادة إطلاق برانش يوم الجمعة ابتداءً من شهر سبتمبر 2017، حيث تحافظ الوجهة الأناضولية النابضة بالحياة والتي افتتحت أبوابها مؤخراً في مرسى دبي على مكانتها في موقع الصدارة بين المطاعم المتخصصة بتقديم وجبات البرانش في مدينة دبي. يأخذ برانش الجمعة الضيوف في جولة طهو فريدة خلال قائمة طعام تضم أطباقاً أناضولية كلاسيكية مع باقة من العصائر المعدّة خصيصاً لتبرز نكهاتها الفريدة بشكل يرضي أذواق جميع أفراد العائلة وعلى وقع أعذب الأنغام الحيّة.

يحظى الضيوف حال دخولهم المطعم بتجربة ضيافة أناضولية أصيلة تتيح لهم التلذذ بمذاق أطباق قائمة الطعام الزاخرة والمحضّرة على يد الشيف التنفيذي كولين كلاج ضمن محطات الطهو المباشر والتي تقدم أطباق المقبلات الباردة والحلويات؛ فيما يقدم المطعم أطباق المقبلات الساخنة مباشرةً على المائدة. وتتضمن خيارات المطعم المفضلة نوعين من فطائر ’بايدا‘ بالجبنة وأطباق اللحم بعجين والكباب المحضرة بالفرن إلى جانب أصناف الجبنة والحلويات، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية الشهية من قائمة الطعام المقدمة حسب الطلب مثل شرائح لحم أضلاع العجل ’رينجرز فالي‘ الفاخرة وطبق ’كيشكاك‘ وشرائح لحم الضأن وسمك الدنيس المشوي.

يتسع ’رؤيا دبي‘ لنحو 240 ضيفاً، حيث يمكنهم تناول الطعام داخل صالة المطعم المغلقة أو على التراس الخارجي الأنيق الذي يتمتع بإطلالة رائعة على مرسى دبي. ويمكن الوصول للمطعم من داخل فندق ’جروفينور هاوس‘ أو من مدخله الخارجي الواقع على شارع المراسي من خلال مصعد خاص.

يدعو المطعم الضيوف للاستمتاع بوجبة البرانش في أيام الجمعة ابتداءً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 4 عصراً.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons