حلوياتمطاعم

جوديفا .. شوكولاته لا تُقاوم ..

مملكة الحلويات تعتبر من مباهج الحياة بل أن الشوكولاته تتربع على عرش هذه المملكة اللذيذة، وتنتشر في كل مكان الأماكن التي تقدم أجمل وأفخر أنواع الشوكولاته ولكننا اليوم في مجلة وين ؟ إخترنا لكم واحدة من أفضل أنواع الشوكولاته في العالم وهي جوديفا المتخصصة في تصنيع الشوكولاته والمنتجات ذات الصلة الممتازة والتي تأسست في بلجيكا عام 1926 وبعد ذلك تم شراؤها من قبل شركه يلدز التركية القابضة صاحبة مجوعة شركات أولكر.

تاريخ جوديفا

أسس جوزيف دربس جودايفا عام 1926 في بروكسل بلجيكا، وهو الذي افتتح أول بوتيك له في مكان كبير في بروكسل تحت اسمها الحالي، تكريما للأسطورة السيدة جودايفا. وافتتح متجر جودايفا الأول خارج بلجيكا في باريس المألوف سانت اونريه شارع روي في عام 1958. وعام 1966، وصلت منتجات الشركة في الولايات المتحدة، حيث تم بيعها في قطاع مراكز التسوق الفاخرة. في العام التالي، وفي عام 1972، وافتتح أول بوتيك جودايفا في أمريكا الشمالية في الحي الخامس في نيويورك .بحلول عام 2007، تملك جوديفا حاليا أكثر من 600 محلات للتوزيع و متاجر في كل من الولايات المتحدة و كندا و آسيا كما أنها متوفرة عبر 10000 من تجار التوزيع المتخصصين. وبالإضافة إلى بيع الشوكولاته، تبيع جودايفا أيضا الترفلز والقهوة و الكاكاو و البسكويت والحلويات والفواكه المغلفة بالشوكولاته و السلال المعبأة بشكولاتة الليكير تقدم كاهديه لتتناسب مع حفلات الزواج والحفلات الأخرى.

شوكولاته موسمية 

يشار إلى أن علامة جودايفا التجارية ( علامة فرنسية صغيرة منقوشه على علبة الورق المقوى لشوكولاته) من الحبر الذهبي. كما تنتج جودايفا الشوكولاته الموسمية والشكولاتة ذات الزمن المحدود مع تعبئة خاصة تتناسب مع لكل العطل و المناسبات الكبرى. تمتلك جودايفا اتفاقيات مرخصه لإنتاج الآيس كريمو كعك الجبن و القهوة الخام و المسكرات التي لها علاقة بنكهة الشوكولاته.

في الإمارات العربية المتحدة

واليوم تضم الإمارات العربية المتحدو عدة أفرع لشوكولا جوديفا وهي في دبي لديها فروع في ذا بيتش مقابل منطقة جميرا بيتش ريزيدانس، وآوتليت فلج، ومول الامارات، ودبي فيستيفال سيتي، وسيتي وووك، ومردف سيتي سنتر، وميركاتو مول، وديرة سيتي سنتر، أما أبو ظبي فتوجد أفرع جوديفا في ياس مول، الجاليريا، وقرية البري، وفي مول العين بمدينة العين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons