أخبار السفرمطاعم

فندق كافيه رويال يطلق وجبة شاي ما بعد الظهيرة ديبتيك آفترنون تي خلال اسبوع الموضة في لندن

كشف الفندق البريطاني العريق ’كافيه رويال‘ عن تعاونه المشترك والجديد مع علامة الفنون والعطور الفرنسية الرائدة ’ديبتيك‘ استعداداً لتقديم وجبة شاي ما بعد الظهيرة ’ديبتيك آفترنون تي‘ بإلهامٍ من مجموعة مختارة من أشهر عطور العلامة العالمية، حيث يتفرد مقهى ’أوسكار وايلد‘ المذهل بتوفير هذه التجربة ابتداءً من الأول من سبتمبر الجاري ضمن اسبوع الموضة في لندن ضمن الفندق الفاخر والحاصل مؤخراً على لقب ’أفضل الوجبات التقليدية لشاي ما بعد الظهيرة‘ في حفل جوائز جلسات شاي بعد الظهيرة لعام 2017.

وفي مسعى الفندق لتحويل جلسة شاي بعد الظهيرة الكلاسيكية إلى تجربة دلال فاخرة، ابتكرت شيف الحلويات التنفيذي سارة باربر أربعة أصناف جديدة من أطايب الحلويات باستخدام نكهات ومكونات تعتمدها ’ديبتيك‘ في عطورها الفخمة. وعلاوةً على جلسة شاي بعد الظهيرة الكلاسيكية، سيحظى الضيوف بفرصة تذوق الأطايب التالية والتي تم إعدادها بشكل يتناغم مع عطور الورود والفانيلا والبنفسج والفرفين من ’ديبتيك‘:

1. ’روز فيكتوريا‘ – فطيرة اسفنجية بمربى التوت البري الأحمر والورد مع موس ليتشي والورد أيضاً وتزينها ورقة فضية اللون ووردة كريستالية

2. لوح شوكولاته الفانيلا التاهيتية – فطيرة فانيلا تاهيتية تعلوها طبقة من بايتي فيوتين البندق وجاناش ’أوباليس‘ من علامة ’فالرونا‘

3. ’فيولت آند كاسيس تارت‘ – حلوى لذيذة المذاق مع كريمة البنفسج ومربى الكشمش الأسود

4. ’ليمون فيربونا‘ – كريمة الليمون والفرفين مع كريم البرتقال التي تعلو فطيرة سابليه ’بريتون‘

بالإضافة إلى الأصناف الجديدة التي يبرع في إعدادها فريق الحلويات في الفندق والحائز على جائزة، سيحظى كل ضيف خلال تجربة ’ديبتيك آفترنون تي‘ بهدية جذابة وهي شمعة معطّرة بوزن 70 جرام من ’بايز‘ تحمل معها شذى مزيج الورد البلغاري وأوراق الكشمش الأسود، وهو عطر’ديبتيك‘ الأشهر.

وفي تعليقه على ما سبق، قال فرانسوا خافيير شويفير، مدير فندق ’كافيه رويال‘: “نحن مسرورون جداً بالتعاون الذي يجمعنا مع علامة ’ديبتيك‘ الفرنسية، والتي تتلاقى فلسفتها مع روح فندق ’كافيه رويال‘ المتمثلة في تقديم تجارب غاية في الرقي والجاذبية.”

تتوفر وجبة شاي ما بعد الظهيرة ’ديبتيك آفترنون تي‘ بسعر 60 جنيه استرليني للشخص الواحد أو 65 جنيه استرليني مع كأس من شراب ’لوران بيريير إن في‘ ابتداءً من الساعة 2 ظهراً ولغاية الساعة 5 عصراً من الاثنين إلى الأربعاء، ومن الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 5 عصراً من الخميس ولغاية الأحد.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons