أخبار السفرمطاعم

شاتو بلو ي .. أشهى الحلويات المحضرة خصيصاً في شارع شاطئ جميرا، دبي

كشفت مجموعة متاجر ’شاتو بلو‘، العلامة الفاخرة في عالم المعجنات والمتخصصة في تحضير أصناف الحلويات والكيك حسب الطلب، عن افتتاح أول متاجرها في الشرق الأوسط على شارع شاطئ جميرا في قلب إمارة دبي النابضة بالحياة.

تعتبر العلامة الراقية والجديدة في المنطقة من بنات أفكار الشيف المبدع لال دي سيلفا، الذي بدأ مسيرته المهنية في أستراليا لينتقل فيما بعد للعمل مع فندق ’فور سيزونز‘ في إندونيسيا، وذلك قبيل إطلاق شركته العائلية ’ذا هارفيست‘. وتسعى ’شاتو بلو‘ إلى توفير وجهةٍ مثالية للاستمتاع بمجموعة من الخيارات اللذيذة تتيح للضيوف تقديم الهدايا الرائعة لأحبائهم ومداعبة حواسهم بألذ النكهات. كما يسعى الأخوان الشريكان إلى تجسيد رؤية والدهما بتقديم أشهى وأفخر الحلويات التي تلبي رغبات الذواقة المميزين من خلال إطلاق المتجر الجديد في الإمارات العربية المتحدة.

ويحظى ضيوف المتجر المفتتح حديثاً بفرصة مميزة لاختيار إحدى الأطايب الفرنسية اللذيذة والمحضرة وفق أروع التقنيات من أجود المكونات العالمية بشكلٍ يومي ضمن الموقع الخاص بالمتجر، ويستطيع رواد الوجهة الجديدة الانغماس بنكهات عروضه الشهية والرائعة داخل المكان أو الاستمتاع بخدمات الطلب الخارجي. وفي ظل الانخفاض المطرد لدرجات الحرارة، بات بإمكان الضيوف التلذذ بوجبات الفطور والغداء والعشاء على التراس الفسيح ذي الإطلالة المذهلة على أفق دبي الساحر.

ويعتبر ’شاتو بلو‘ الجديد في دبي أول متاجر العائلة في المنطقة، حيث تضمّ المجموعة ما يزيد عن 50 متجراً منتشراً في أنحاء إندونيسيا. وتقوم فلسفة العلامة الراقية على توفير أفخر المكونات ذات الجودة العالية عبر جميع المنتجات التي يتم تقديمها. كما يرى فريق الطهاة أن المذاق الفريد الذي تتميز به منتجاتهم هو سرّ نجاحهم الباهر الذي يجعلهم في معزل عن منافسة العلامات الأخرى، حيث يقوم الخبازون وأخصائيو تزيين المنتجات بابتكار مزيج فريد يجمع بين المكونات المتنوعة والنكهات الشهية والتقنيات الفريدة ضمن موقعهم الخاص فوق منطقة المطعم الرئيسي ليوفروا بذلك تجربة ساحرة غنية بألذ النكهات.

وتشتهر علامة ’شاتو بلو‘ بسعيها وحرصها الشديد على تلبية جميع أذواق عملائها عبر توفير تجربة فريدة مصممة خصيصاً وفق رغبتهم لتدلل حواسهم وتتجاوز توقعاتهم. حيث تلتزم العلامة الفاخرة بالمضي قدماً في سبيل إرضاء متطلبات العملاء الشخصية مهما كانت. ويقدم المتجر الجديد باقة مختارة من أشهى الحلويات اللذيذة التي تحمل توقيعه بما فيها: حلوى ’نوتي نوتيلا‘ الغنية وكيك ’ريد فيلفيت‘ الشهية التقليدية، إضافة إلى طبق الـ ’تيراميسو‘ الإيطالي الكلاسيكي اللذيذ. حيث يعكس كل طبق من هذه الأطباق سنوات طويلة من الخبرة متيحاً الفرصة لإبراز مواهب فريق الطهاة المتحمّس للتباهي بمهاراته في المنطقة. وبالمقابل يدعو ’شاتو بلو‘ ضيوفه لاختبار هذه المهارات والخبرات من خلال الطلبات المحضرة خصيصا،ً ما يسمح للطهاة أن يطلقوا العنان لمخيلتهم لابتكار أشهى الحلويات وفق تصاميمٍ ثلاثية الأبعاد تجسد انعكاساً حقيقياً لأحدث الصيحات الموسمية والتوجهات الثقافية.

وحول الخطط التوسعية في منطقة الشرق الأوسط صرّح الأخوان ديلان وكايل دو سيلفا والشريكان المالكان لعلامة ’شاتو بلو‘: “نحن في غاية الحماس لتحقيق شغفنا في تعريف منطقة جديدة على منتجاتنا الي تقدم أفخر الحلويات والمعجنات الكلاسيكية المحضرة خصيصاً، وهي خطوةٌ تدعو والدنا للاعتزاز بنا بالتأكيد حيث تمكنّا من ترجمة رؤيته المبتكرة على أرض الواقع عبر جهودنا المستمرة، ونسعى مع أبنائه إلى تحقيق أحلامه في إرضاء جميع الذواقة من عشاق الحلويات عبر تشكيلة من المنتجات العالمية الفاخرة المحضرة خصيصاً والتي تتيح تجربة غنية بباقة من الحلويات الشهية التي تتميز بمذاقها الفريد. بالإضافة إلى ذلك، تتميز أسواق الشرق الأوسط بتنوعها الغنيّ وبيئتها الحاضنة لعلامات تجارية فاخرة، بفضل مستوى المعيشة الراقي الذي ينعم به سكان المنطقة، ولذا لا يسعنا الانتظار أكثر لتقديم منتجاتنا الفاخرة إلى عملائنا في الإمارات العربية المتحدة وذلك وفق مفهوم الضيافة الخاص بعلامتنا والذي يتيح لجميع عشاق الحلويات الاستمتاع بمذاق لذيذ لا يُنسى. وهذا ما نرى أنه جوهر العلامة الخاص والهدف الذي يمضي بنا نحو الأمام”.

يقع متجر ’شاتو بلو‘ على شارع شاطئ جميرا، أم سقيم، دبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock