أخبار السفرمطاعم

مفهوم جديد وفاخر لتقديم شاي جويلري بوكس هاي تي في فندق شانغريلا

أطلق فندق ’شانغريلا‘ دبي مفهومه الجديد ’جويلري بوكس هاي تي‘، والذي يتضمن تقديم الشاي بأسلوب أنيق إلى جانب تشكيلة متميزة من المعجنات والمقبلات اللذيذة، والتي تقدم ضمن صندوق ذهبي متألق يحاكي صندوق المجوهرات بهيئته الفريدة وأدراجه المتعددة التي تضم أشهى أنواع المعجنات العصرية، وألذ الأصناف الفريدة. وتحضر جميع هذه الأصناف المميزة بأيدي أمهر الطهاة في ’شانغريلا‘، الذين استمدوا إلهامهم من أحدث الابتكارات في كل من مجالي صناعة المعجنات والموضة. ويتيح المفهوم الجديد، المصمم لمشاركته بين شخصين، للضيوف تجربة في غاية الرقي والأناقة.

وتتضمن أدراج الصندوق الذهبي تشكيلة واسعة من المفاجآت المتميزة والمقبلات اللذيذة، وتتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بتناول بسكويت الزبدة الشهي، وتورتة المكاديميا بالمكسرات مع كريم شانتيه وشوكولا الحليب، بالإضافة إلى الـبانكوتا الساحرة بنكهة قهوة لاتيه. ولتجربة أكثر غنىً، يقدم العرض أيضاً لفافة الشاي الأخضر بالفواكه، وقطع الهلام الرائعة.

ولاتكتمل جلسة شاي الظهيرة بدون الفطائر المحشية الشهية، والتي تضم كلاً من لفافات السلمون بالخبز الملون بحبر الحبار مع الجبنة القشدية والهليون والكافيار والطماطم، بالإضافة إلى شرائح لحم البقر مع المايونيز والخردل المقدمة ضمن قطعة من الوافل بهيئة سلة، إلى جانب حساء الطماطم مع أعواد البابريكا.
ولتجربة لا تضاهى، يتيح العرض لل%

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock