تغطياتتغطية المطاعمسفر وسياحةمدونة وين؟مطاعم

مطعم بيرشيك Pierchic في دبي .. وجهة مثالية لقضاء أمسية رومانسية

هلا الجريّد – دبي – مجلة وين ؟ عندما تمت دعوتي لتجربة القائمة الجديدة في مطعم بيرشيك Pierchic في مدينة جميرا، لم أتردد للحظة كونه المطعم الأكثر رومانسية في دبي بداية من موقعه الفريد بالمبني المستوحى من الطراز المعماري التراثي العربي القديم، في حين أن الوصول إلى المطعم يعزز من التجربة بالمشي على الرصيف الخشبي ذو الإطلالات الساحرة على مياه الخليج العربي وأبرز معالم دبي الأيقونة.

استقبلتني النادلة بحفاوة كبيرة لترشدني إلى الطاولة المعدة مسبقاً، وقبل وصولي إلى الطاولة لفتت انتباهي ديكورات المطعم العصرية والمتناغمة مع شعاع الشمس وألوان الطبيعة المائية المحيطة من كل أركان المطعم.

ضوء النهار يسطع في كل مكان يبعث النشاط والحيوية في النفس وعلى العكس تماماً في المساء عندما تغيب الشمس وتصبح أضواء المطعم خافته ويبقى ضوء البدر ونسائم البحر لتجعل منه المطعم الأكثر رومانسية في دبي.

ويتميز مطعم بيرشيك الأنيق بقائمة الطعام المستوحى من مطبخ البحر المتوسط والمأكولات البحرية العالية الجودة إذ يتم يوميا اصطياد المنتجات الموسمية وإرسالها طازجة الى المطبخ ليقوم فريق طهاة الموهوبين بإعداد أشهى الأطباق بدقة وأسلوب مميز وبراعة.

البداية كانت مع المقبلات بطبق متنوع من ثمار البحر مع الغموس المتنوع بالطريقة المفضلة عند الإيطاليين أو الفرنسيين أو البريطانيين بالإضافة إلى عدة أطباق بحرية مثل سمك التونة المنقوع والأسقلوب والأخطبوط المشوي ومن ثم الطبق المذهل حقاً وهو سمك السي باس بطعم سمك القد الأسود وطاجين الربيان واللابستر الأزرق المشوي وريش الغنم ومسك الختام مع طبق الحلويات متنوع بالشوكولاته مع الكراميل المملح والماكرون.

تجربة رائعة وكل الأطباق معدة كما يجب أن تكون بل أفضل، ولا أنسى الضيافة الرائعة من فريق العمل الذي يلبي بطريقة احترافية كل طلبات ضيوف المطعم.

شكرا بيرشك لجعل تجربتي معكم من أجمل تجارب الغداء في دبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock