قهوةمطاعم

سانيفيل .. مقهى جديد مريح و دافئ في منطقة أبراج بحيرات جميرا، دبي

لماذا لا تقم بنزهة على جانب سانيفيل من الطريق، أو لنكون أكثر دقة، جانب سانيفيل فى أبراج بحيرات جميرا. يفتح مقهى سانيفيل أبوابه يوم الأحد 8 أكتوبر، وقد تم تصميمه ليكون الوجهة الأولى لملتقى عاشقى القهوة في دبي. تمتع بالقليل من أشعة الشمس فى هذا الزواية المبهجة من المقهى في مركز جميرا التجاري 2، مجموعة “V” فى أبراج بحيرات جميرا.

تمتع برائحة المخبوزات الطازجة الساخنة التى تقدم رأسا من الفرن ورشفة من أفضل أنواع القهوة الطازجة طوال اليوم. ولكن مهلا، دعونا لا ننسى الكعك والحلويات المخبوزة خصيصا لك، الكرواسان/مافين الجديد “كرافن”. نعم ما سمعت صحيح! التقى الكرواسون بالمافين ليشكل مذاق رائع حقا. بالنسبة للذواقة، يمكنك التمتع بخيارات صحية لتبدأ يومك، مثل السندويشات اللذيذة والسلطات الطازجة، ألذ العجائن الملفوفة وأطيب العصائر. ولكن لا تأخذ برأينا، بل إستمع الى ما يقوله الشيف المتخصص لدينا.

” أريد إنشاء مطعم ومقهى يتسم بجو اجتماعي مفعم بالحيوية يرافقه الطعام اللذيذ الذي يقدمه فريقنا، وفي الوقت نفسه خلق علاقة خاصة مع عملائنا، والتي هي واحدة من أولوياتنا العليا” تعليقات أندريا غراندفيل، الشيف الرئيسى ومدير العمليات فى سانيفيل.

تفضل بزيارتنا وتمتع بالجلوس في سانيفيل حيث الإضاءة والديكور تتيح لك الحصول على أفضل اللقطات ونتوقع أن تضيف صورة أو اثنين الى الإينستاجرام في كل زيارة. إن التصميم الداخلى البسيط المكون من نباتات الظل وألواح الطباشير والأرائك المريحة تجعل شرب الاسبرسو، اللاتيه أو الماكياتو تجربة ممتعة.

إذا كنت في عجلة من أمرك، لدينا عرض تيك أواى السوبر مثل “ويك مى أب بوكس” WakeMeUpBox – بداية مثالية ليومك – الذي يمكن أن يقدم لك القهوة وتناول وجبة خفيفة. ولكن، إذا كنت بحاجة إلى أكثر من نوع معين من المعجنات، نقدم لك صندوق للاختيار الأمثل من تشكيلة المعجنات. إذا كنت تشتاق الى وجبة خفيفة لذيذة ولكن ليس لديك الوقت لمغادرة المكتب، لا تقلق! فى أبراج بحيرات جميرا خدمة توصيل الطلبات متاحة من السابعة صباحا حتى السابعة مساءا وسنتوسع قريبا إلى مناطق أخرى في المدينة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons