مطاعم

بداية موسم جديد في مطعم ذا كورتيارد في منزل وسط مدينة دبي

يعود ذا كورتيارد، هذه الجوهرة الخفية الواقعة في قلب فندق منزل وسط المدينة الفاخر والساحر في دبي، لموسمٍ جديد من خلال عددٍ من الإضافات الشائقة. حيث يقدم قائمة طعام جديدة تماماً، ابتكرها خصيصاً رئيس الطهاة الجديد الشيف سلفاتوري بارتشيلّونا، ومجموعة من نكهات الشيشة الجديدة، تكمّلها قائمة مشروبات رائعة، لإرضاء كل الأذواق.

تجمع قائمة الطعام الجديدة، المستوحاة من محيطها الأصيل، بعضاً من أكثر أطباق المنطقة شعبيةً إلى جانب أطباق موسمية جديدة مُعَدّة من أشهى المكونات الطازجة والتي يتم قطافها مباشرةً من حديقة الأعشاب الخاصة بالفندق. من بين أطباق قائمة الطعام الفريدة من نوعها والجديدة، طبق الكُشري المصري الشهير، والمقانق مع دبس الرمان، وسلطة الجرجير والزعتر.

اسمح لنا بتدليلك بضيافتنا العربية الأصيلة فيما تسترخي تحت النجوم وتمتّع نظرك بمشاهد وسط مدينة دبي. تذوّق أشهى الأطباق الشرقية العصرية فيما تستمتع بالنسيم العليل وتتأمل برج خليفة الشامخ في الأفق، لتجربة من العمر في ذا كورتيارد.

يفتح ذا كورتيارد، الواقع في قلب وسط مدينة دبي، أبوابه من الساعة 5:00 عصراً حتى الساعة 6:00 صباحاً.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons