مطاعم

هيت مي .. حلويات استثنائية بأشكال وألوان مختلفة في مطعم كاتش دبي

كشف مطعم ’كاتش‘ دبي عن إطلاقه طبق حلويات جديد حمل اسم ’هيت مي‘. وباعتبار دبي من أكثر المدن التي يتم نشر الصور منها على ’إنستاجرام‘، سيشكل الطبق الجديد المحتوى الأشهى لعشاق الحلويات لوضع صورها على حساباتهم على ’إنستاجرام‘ و’سناب شات‘ الخاص بهم، حيث وصل عدد مشاهدات الفيديو الخاص بطبق ’هيت مي‘ المميز إلى رقمٍ قياسي بلغ 64.3 مليون مشاهدة على الموقع المتخصص بالطعام ’بازفيد فود‘.

وبمجرد ملامسة طرف الملعقة لسطح كيك ’هيت مي‘ الطري ستتدفق شوكولاتة برواني الشهية وكيك الشوكولاتة والآيس كريم البيضاء المحمصة و لوح ’كلوندايك‘ المليء بالشوكولاتة، ما يوفر مزيجاً مفعماً بأشهى نكهات الحلويات الرائعة.

واحتفاءً بالذكرى السنوية السادسة لمطعم ’كاتش‘ نيويورك، فقد تحوّل لون الحلوى الأشهى التي يقدمها المطعم إلى الأخضر، كما تحول لون لوح ’كلوندايك‘ إلى الأزرق الفيروزي بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لمطعم ’كاتش‘ لوس أنجلوس.

ويقوم الشيف بوبي وفريقة في مطعم ’كاتش‘ دبي بتحضير طبق حلويات كلاسيكي على شكل قلب ليتماشى مع رومانسية شهر فبراير، ويتميز طبق البودينيغ بحشوته الشهية ذات اللون الأحمر الفاتح والمنسابة من داخله ما يجعل من الطبق خياراً مثالياً يمكن مشاركته في يوم الحب المميز.

يمكنكم زيارة مطعم ’كاتش‘ دبي في فندق ’فيرمونت‘ دبي الشهير على شارع الشيخ زايد لتجربة طبق حلويات ’هيت مي‘ الشهي والاستمتاع بمشاركة صوره على ’إنستاجرام‘ .

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock