مطاعم

العلامة التجارية السويسرية ” سبرونجلي بوتيك اند كافيه “ يفتتح ابوابه في الغاليريا في جزيرة الماريه أبوظبي

ترحب الوجهة الرائدة لأنماط الحياة المعاصرة والمطاعم الفاخرة، الغاليريا في جزيرة الماريه، بأفخر العلامات التجارية لصناعة الشوكولا التراثية السويسرية سبرونجلي الى مجموعة محلاتها. حيث ستصنع سبرونجلي بوتيك اند كافيه اول اسم لها في الامارات بفرعها في أبوظبي يوم الخميس الموافق ٩ نوفمبر.

بدأة قصة سبرونجلي قبل أكثر من ١٨٠سنة في عام ١٨٣٦ عندما قرر ديفيد سبرونجلي وابنه رودولف انشاء العلامة التجارية في زيوريخ بسويسرا. منذ ذلك الوقت لعبت سبرونجلي دورا مهما في عمل سمعة افخر أنواع الشوكولا السويسرية في العالم. لا تزال الشركة مملوكة للعائلة ويديرها ميلان وتوماس برينوسيل الذين يمثلون الجيل السادس في العائلة.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

تم اختيار العلامة التجارية كواحدة من أفضل ١٠ علامات تجارية لصناعة الشوكولا من قبل ناشونال جيوغرافيك. ستقدم سبرونجلي بوتيك اند كافيه أفضل واميز المنتجات السويسرية على الاطلاق، حيث سيعمل البوتيك ومساحته ٩٥ متر مربع على بيع مجموعة متنوعة من المنتجات، بدأً من السبرونجلي ماكروون لوكسيمبورجلي الى الحلويات التي لا تقاوم، الى الشوكولا الساخنة والشاي والقهوة المحضرة على الطريقة السويسرية الشعبية. كل هذا بأجود وأرقى المكونات فقط، وسيتم أيضا تقديم الشوكولا الموسمية وهدايا حصرية لتناسب جميع المناسبات.

وصرح تشارلز مارتينيز، المدير العام ونائب رئيس مجلس إدارة شركة جلف ريليتد: ” نحن متحمسون للغاية ونرحب بسبرونجلي في الغاليريا، اول منفذ لها في أبوظبي. بأكثر من ١٨٠ عام قدمت الشركة أرقى وأفضل أنواع الشوكولا السويسرية في العالم، ونحن سعداء لتقديم هذه الجودة لعملائنا. اضافة سبرونجلي الى باقي العلامات التجارية الفاخرة لدينا، يبرز التزامنا في تقديم عروض عالمية لا تُرى في مكان آخر في أبوظبي “.

الرؤية الرئيسية للغاليريا هي ان ينظر اليها على انها الوجه الوحيدة في العاصمة أبوظبي للماركات العالمية والفاخرة، وقد وضعت معاير قوية لمشهد التسوق في المنطقة. بجانب مجموعة العلامات المعاصرة والمطاعم الفاخرة والوجه البحرية الفريدة، هذا هو المكان الأكثر تميزاً للتسوق وتناول الطعام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock