أخبار السفربرجرمطاعم

افتتاح مطعم ” ذا جريل شاك “ في دبي مول‎

أعلن مطعم ’ذا جريل شاك‘ والذي افتتح مؤخراً، عن دعوة محبي المأكولات المشوية على اللهب في دبي إلى أحدث تجربة مبتكرة في المدينة، حيث يقدم المطعم مجموعة من النكهات والمأكولات الشهية ضمن أجواء ممتعة في مركز تسوّق في العالم دبي مول. كما يوفر المطعم لزواره قائمة طعام شهية من أطباق اللحوم المشوية الطازجة تستكملها تشكيلة واسعة من المشروبات المبتكرة حصرياً لتلبية جميع أذواق أفراد العائلة.

يقع المطعم الجديد في الطابق الثاني من ’دبي مول‘، ويتميز بقربه من مرافق الترفيه العائلية بما في ذلك ’حلبة دبي للتزلج على الجليد‘ والسينما. ويركز المطعم على مفهوم المطبخ المفتوح، لضمان استمتاع رواده بتجربة تناول طعام تلبي جميع الأذواق. وعلاوةً على ذلك، تعد المشاهد والموسيقى الرائعة وروائح المأكولات الطازجة الزكية جزءاً رئيسياً من التجربة الفريدة التي يقدمها مطعم ’ذا ذا جريل شاك‘.

ويرحب المطعم بضيوفه ضمن أجواء ودية، حيث يمكنهم تذوق أشهى المأكولات من قائمة الطعام المعدّة من قبل الشيف برابا الذي يتمتع بخبرة سنوات عديدة في هذا المجال، والذي يشتهر بتقديم الأطباق المبتكرة، حيث ستتضمن قائمة الطعام في مطعم ’ذا ذا جريل شاك‘ العديد من الخيارات الشهية خاصةً لمحبي اللحوم، حيث يمكن لرواد المطعم اختيار مجموعة متنوعة من وجبات البرجر الضخم اللذيذ والمعدّ بالكامل من لحم الأنجوس الشهير، وشرائح اللحم ذات الجودة العالية وأطباق لحم ضلوع البقر الشهية. وتضم أبرز أطباق قائمة الشيف برابا طبق خاص من البرجر المعد من لحم الضلوع، وأطباق اللحم المشوي على السيخ، بالإضافة إلى شطائر فيليه البوريتو من لحم البقر وشرائح الدجاج. كما يقدم المطعم مجموعة إضافية لا تفوت من الأطباق والمأكولات المتخصصة.

ويوفر المطعم الجديد الكثير من الخيارات النباتية لرواده من محبي المأكولات الصحية، مثل السلطة اليونانية، وسلطة جاردن الطازجة، والخبز المعدّ بالثوم والجبن أو الفطر المخبوز، فضلاً عن تقديم طبق القريدس مع صلصة سريراتشا الحارة وتاكو السلطعون الطري لضيوفه المميزين من محبي المأكولات البحرية. بينما يمكن لمحبي الحلويات الاختيار من ضمن مجموعة واسعة من الحلويات اللذيذة التي تلبي جميع الأذواق، أو يمكنهم تجربة الميلك شيك الضخم مع تشكيلة مبتكرة من النكهات مثل الفشار بالكراميل والحلوى المستوحاة من لعبة ’كاندي كراش‘.

يستوحي مطعم ’ذا جريل شاك‘ تصميمه الجذاب من الوجهات الصناعية العصرية، لضمان تألقه ضمن محيطه في ’دبي مول‘. ويتسع المطعم لـ 100 شخص، موفراً خيارات رائعة للجلوس مع امتداده على مساحة 1765 قدم مربع. وبفضل موقعه المتميز، من المتوقع أن يصبح المطعم الوجهة المثالية لتناول الطعام قبل الدخول إلى السينما، أو بعد الاستمتاع بالتزلج على الجليد.

وفي تعليقه حول افتتاح المطعم الجديد، قال برابا مانيكام، رئيس الطهاة لدى ’ذا جريل شاك‘: “يسعدنا تقديم مفهوم جديد كلياً يستند على تقديم أطباق اللحوم ويتميز بتوفير تجربة جديدة مغايرة لعروض سلاسل المطاعم أو الفروع التقليدية. كما يمنحنا الافتتاح لأول مرة في ’دبي مول‘ أمراً مميزاً إضافياً، ونحن بتواجدنا في مثل هذا الموقع الجذاب في قلب المدينة. ونرحب بجميع الضيوف وندعوهم لتذوق تشكيلتنا الواسعة من خيارات الطعام والمشروبات اللذيذة التي تلبي جميع الأذواق، لا سيما مشروب ’ميلك شاك‘ الضخم الذي قامت بتصميمه مديرة المشروبات الموهوبة آيفا”.

يستقبل مطعم ’ذا جريل شاك‘ ضيوفه على مدار الأسبوع، من الساعة 10:30 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل في ’دبي مول‘.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons