مطاعم

ريفيرا سيفود جريل .. أجواء البحر المتوسط في قلب جميرا بيتش ريزيدنس

أعلن ’ريفيرا سيفود جريل‘، المطعم المميز والمختص بتقديم أشهى الأطباق المتوسطية في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، عن طرح عروضٍ مميزة تحتفي بأجواء البحر الأبيض المتوسط في الخليج العربي من خلال إقامة سوق للمأكولات البحرية أيام الأحد، واستقبال السيدات أيام الاثنين والثلاثاء، فضلاً عن دعوة الذواقة للاستمتاع بمذاق وجبات برانش شهية ومستوحاة من بلدة سان تروبيه الفرنسية أيام الجمعة من كل أسبوع. حيث سيحظى الضيوف بقضاء أوقات رائعة في المطعم المميز بموقعه على ساحل الخليج العربي وتصميمه الداخلي المزدان بألوان الأبيض والأزرق الفاتح، وذلك وسط أجواء مريحة وهادئة تستحضر ألق موسم الصيف في منطقة الريفيرا الفرنسية والريف التوسكاني وتنبض بسحر الأمسيات الأندلسية والجزر اليونانية.

عرض ’سينيوراز‘ للسيدات

يرحب ’ريفيرا سيفود جريل‘ بالسيدات يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع! حيث ترفع الوجهة المميزة بأجوائها المتوسطية في ممشى ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ نخب السيدات خلال أمسياتٍ ساحرة على ساحل الخليج العربي.

يبدأ العرض مع غروب الشمس أيام الاثنين والثلاثاء بين الساعة 5:00 عصراً و8:00 مساءً اعتباراً من 1 يناير 2018

وجبات برانش ’سو سوار‘

يدعوكم ’ريفيرا سيفود جريل‘ في في فندق ريكسوس بريميوم في ممشى جي بي آر لقضاء عطلة مميزة في نهاية الأسبوع مع وجبة برانش ’سو سوار‘ المذهلة حيث ستمضون أمتع الأمسيات وتذوق الأطباق الشهية. يسري العرض أيام الجمعة، لتحلو عطلة نهاية الأسبوع

ابتداءً من يوم الجمعة 5 يناير 2018، من الساعة 7 مساءً حتى 10 مساءً

سوق الأحد للمأكولات البحرية

يرحب بكم ’ريفيرا سيفود جريل‘ أيام الأحد لقضاء أمسياتٍ لطيفة تبعث على السكينة والاسترخاء تتناولون فيها أشهى المأكولات البحرية لتودعوا العطلة وتستقبلوا الأسبوع الجديد بمنتهى الحيوية والنشاط. حيث يمكنكم اختيار ما تفضلونه ضمن تشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة، ليتم إعدادها بأنامل رئيس الطهاة لقاء أسعار مميزة. وتزخر القائمة بخيارات فريدة تتراوح بين السمك الأحمر الغني باللحم الغض وفيليه سمك القد الأسود والسلطعون والجمبري المُعدّ على شكل الفراشة، مما يجعل من زيارة ’ريفيرا سيفود جريل‘ يوم الأحد تجربةً لا تفوت.

“يسري العرض أيام الأحد بين الساعة 7:00 مساءً و11:30 ليلاً اعتباراً من 7 يناير 2018


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons