مطاعم

انضمام مطعم سمسم إلى سلسلة مطاعم دبي فستيفال سيتي المرموقة

كشفت دبي فستيفال سيتي مول عن أحدث إضافاته إلى مجموعة مطاعمه المرموقة، بعد افتتاح مطعم ’سمسم‘ رسمياً في الجهة الجنوبية من منطقة ’فستيفال باي‘. حيث يدعو المطعم اللبناني الأول في مركز التسوق

والترفيه والأعمال الرائد في دبي جميع المقيمين في المدينة النابضة بالحياة للتلذذ بأشهى أطايب المطبخ اللبناني العريق، إلى جانب تشكيلةٍ من نكهات الشيشة المتنوعة.

وتعِد الوجهة الجديدة، التي تعتبر المطعم اللبناني الوحيد في دبي فيستفال سيتي مول، الذواقة بخوض تجربةٍ مترفة ستدلل حواسّهم وتتجاوز توقعاتهم، مع باقة من الأطباق الصحية والمحضرة بمهارة عالية، وقائمة طعام عصرية وغنية بأروع الوصفات والتوليفات المبتكرة.

وفي هذه المناسبة، صرّحت كرستين أسود، المديرة التنفيذية في’سمسم‘: “تقدم دبي فستيفال سيتي مول الموقع الأمثل لمطعمنا المميز، فهو يمنح ضيوفنا إطلالاتٍ خلابة على الواجهة المائية تسمح لهم بالاستمتاع بمشاهدة خط أفق مدينة دبي، إلى جانب عرض ’تخيل‘ الذي سجل رقماً قياسياً جديداً كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم. ويحرص ’سمسم‘ على توفير تجربةٍ متكاملة تنضح بعبق الإرث العريق وتزخر باللمسات العصرية والحديثة”.

كما يتم تحضير جميع المأكولات من أجود المكونات الطازجة، وتزخر قائمة الطعام بالخيارات الاستثنائية التي لا تفوّت، وتشمل طبق الحمص التقليدي الشهي وسلطة الفريكة اللذيذة وأقراص الفلافل مع حبات الرمان، علاوةً على أشهى أصناف حلوى الغزل بالورد مع الآيس كريم وغيرها من الحلويات المميزة. ويحرص ’سمسم‘ على إرضاء أذواق عشاق الشيشة، حيث يمكنهم الاسترخاء على كراسيهم المريحة والتلذذ بمذاق المشروبات المنعشة والباردة مع تشكيلةٍ من المقبلات الباردة والساخنة ونكهات الشيشة المفضلة لديهم.

يعتبر المول وجهة رائدة لجميع عشاق الموضة والمطاعم والترفيه، حيث يضمّ حوالي 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً يحظى العديد منها بإطلالة فريدة على الواجهة البحرية.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons