مطاعم

أمسية رائعة يقدمها تراتوريا توسكانا للأحباء في يوم الحب

مع اقتراب موعد يوم الحب، يسعى الأحبة للتخطيط لأمسية مميزة واستثنائية تدخل السعادة والفرح في قلوب أحبائهم. وبدوره، يحتفي مطعم ’تراتوريا توسكانا‘، وجهة الطعام الإيطالي ذات الموقع المتميز على الواجهة البحرية النابضة بالحياة في سوق مدينة جميرا، بقدوم يوم الحب بالشكل الأمثل، حيث يقيم احتفالاً مميزاً يكرّم به مفهوم الحب ويترجمه إلى أجواء نابضة بالرومانسية وفق الطابع الإيطالي الساحر.

ويعمل الشيف أنطونيو لاكوفيللي على تحضير قائمة طعام حصرية مؤلفة من أربعة أطباق مفعمة بالنكهات الإيطالية الشهية، لتمنح الزوار فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة تثري حواسهم، وذلك مقابل 495 درهم إماراتي لشخصين. أما بالنسبة للضيوف الراغبين باحتساء المشروبات إلى جانب وجبة الطعام، فيقدم لهم المطعم عرضاً خاصاً.

وتبدأ تجربة الطعام الشهية بطبق ’تارتيليتا دي بريس كون تارتار دي أوراتا إي زينزيرو‘ المكون من تارتار سمك الأبراميس البحري مع فطيرة لحم سمك الدنيس والزنجبيل، يليه طبق ’رافيولي دي غامبيرو دو أراغوستا سو سالسو دي بيسيللي‘ المعد من باستا رافيوللي الروبيان وسرطان البحر مع صلصة البازيلاء الخضراء. كما يمكن للزوار الاختيار بين صنفين من الأطباق الرئيسية هما طبق ’فيليتو دي هاليبوت، سالسا ال نيرو دي سيبيا أو بروكوليني‘ المكون من فيليه سمك الهلبوت المشوي مع شرائح الحبار والبروكليني، وطبق ’سيللا دي أجنيللو كون توبينامبر‘ المعد من لحم الضأن ودوار الشمس المخبوز في الفرن، إلى جانب طبق التحلية ’ميلفوجلي دي كاكاو، كريما شانتيلي إي فروتي دي بوسكو‘ المكون من حلوى ’ميل فوي‘ الفرنسية المصنوعة من سابليه الكاكاو وكريم شانتيه والتوت البري.


الوسوم
Simple Share Buttons