مطاعم

قمة الرومانسية مع عروض عيد الحب في فندق شانغريلا دبي

عروض المطاعم

قمة الرومانسية على شرفة الطابق 42

فاجئ نصفك الآخر في عيد الحب بعشاء في قمة الرومانسية على شرفة الطابق 42 الرائعة حيث سيمكنك أنت و حبيبك الإستمتاع بقائمة عشاء تضم 5 أطباق شهية بينما تتأملان أفق دبي المتلألئة و واحدة من أجمل الإطلالات على برج خليفة. اشرب نخبأ للحب على ألحان عازف القيثار الساحرة.

14 فبراير 2018 من الساعة 7 حتى 12 مساءً

الشرفة على الطابق 42، فندق شانغريلا، دبي

مع خالص الحب، من فيتنام

إذا كان الحب هو رحلة، فلتبدئها مع عشاء رومانسي في مطعم هوي آن. تتبع درب من الورود إلى هذا المطعم الساحر، حيث ستستمتع بمشروب ترحيبي و قائمة عشاء مكونة من خمسة أطباق فيتنامية للمشاركة. أكمل هذه التجربة الملهمة مع الفراولة المغموسة بالشوكولاة ومشروبات بعد العشاء في بالكوني بار المجاور. كهدية لعيد الحب، ستحصل السيدات على باقة من الورود الحمراء و الرجال على سيجارفاخر.

14 فبراير 2018 من الساعة 7 حتى 11 مساءً

هوي آن، فندق شانغريلا، دبي

عشاء عيد الحب في ديونز كافيه

سواء كان مع شريكك العاطفي أو مع العائلة والأحباء، احتفل في عيد الحب مع بوفيه واسع على العشاء في ديونز كافيه. شارك الفرحة و العاطفة التي ستملأ المكان مع خيارات الأطباق المحضرة خصيصاً لهذه المناسبة.

14 فبراير 2018 من الساعة 7 حتى 11 مساءً

ديونز كافيه، فندق شانغريلا، دبي

رواق الحب

ستطير عصافير الحب لتزور لوبي لاونج من 7 إلى 15 فبراير و تحتفل مع العشاق في أجواء رومانسية هادئة. سواء كانت وردة حمراء من متجر الورود، كعك على شكل القلب خاص بعيد الحب – دلل نصفك الآخر بإحدى هذه الهدايا.

15-7 فبراير 2018

لوبي لاونج، فندق شانغريلا، دبي

عشاء تحت النجوم في آي كاندي ألترا لاونج

احتفل بعيد الحب تحت النجوم على ضوء الشموع في أي كاندي ألترا لاونج بحيث سيحرك الحب مشاعرك تحت الهواء الطلق مع قائمة طعام التي ستضمن بتحريك مشاعرك. استمتع برقصة رومانسية بجانب بركة السباحة مع ضمان المنظر الخلاب لبرج خليفة لإكمال هذه الليلة.

14 فبراير 2018 من الساعة 7 حتى 11 مساءً

آي كاندي، فندق شانغريلا، دبي

سهرة العازبين

سواء كنت سعيداً بالعزوبية أو تبحث عن الحب، احتفل معنا في سهرة العازبين في أي كاندي ألترا لاونج و ارقص طوال الليل على موسيقى الدي جي ولعل الحظ يحالفك.

15 فبراير 2018 من الساعة 8 حتى 12 مساءً

آي كاندي، فندق شانغريلا، دبي

عروض السبا

رحلة السبا الرومانسية

فاجىء نصفك الآخر بتجربة هنية بحيث ستؤخذ أنت و شريكك العاطفي على رحلة سبا رومانسية تضم جلسة تدليك للأزواج وعلاج الورود للبشرة الذي سيترك بشرتك ناعمة و مشرقة. لجعل التجربة أكثر كمالاً، استمتع بنخب فوار و دخول مجاني إلى مرافق نادي هورايزون كلوب الخاصة.

28-1 فبراير 2018

تشي ذا سبا، فندق شانغريلا، دبي


الوسوم
Simple Share Buttons