مطاعم

مطاعم جميرا تقدم تجارب متنوعة في عيد الحب

تستقبل مجموعة مطاعم جميرا الضيوف للاحتفال باللحظات المميزة في مطاعمها التي توفر تجارب مختلفة تلائم كل الأذواق. فبدءًا بعشاء مع إطلالة على الخليج العربي وبرج العرب أو احتفال بسيط وغير متكلف، وصولًا إلى تجربة الطعام اللبنانية التي تكتمل مع عروض الرقص الممتعة، هنالك خيارات تناسب الجميع.

مطعم 360°

تمتع في عيد الحب بتجربة لا مثيل لها واختبر روعة الأجواء في دبي، عاصمة الحداثة والأناقة والاحتفالات الرائعة للمقيمين والزوار على حد سواء. يقع المطعم في نهاية ممشى فندق جميرا بيتش كاشفًا عن أجمل الإطلالات البانورامية للخليج العربي وبرج العرب.

استمتع بعشاء مع أجواء مسلية على وقع موسيقى الدي جي من الساعة 10 مساءً وحتى وقت متأخر.

العرض: قائمة طعام من 3 أطباق

الوقت: 5 – 11 مساءً

التاريخ: 14-فبراير

المكان: فندق جميرا بيتش

مطعم النافورة

يقدم هذا المطعم الذي يشكل قطعة من لبنان في قلب دبي مأكولات من أشهى ما يزخر به المطبخ اللبناني الأصيل والذي يجمع البساطة والمأكولات الطازجة والشهية والتي تكتمل بكرم الضيافة اللبناني. دلل نفسك في عيد الحب وتمتع مع شريكك بعشاء خاص حيث تقدم قائمة طعام من أشهى المقبلات والمشاوي على وقع أروع الألحان الرومانسية، بدءًا من الساعة 7:30 مساءً.

العرض: قائمة طعام من 4 أطباق

التاريخ: 14 فبراير

الوقت: 12 ظهرًا – 3 عصرًا ، 6 – 11 مساءً

المكان: جميرا أبراج الإمارات

مطعم باي تاي

انطلق في عيد الحب في رحلة استشكافية تثري حواسك مع مطعم باي تاي تبدأ مع قارب العبرة الذي يقطع مياه الخليج العربي المتلألئة متوجهًا إلى المطعم، في الوقت الذي تستمتع فيه أنت بالمناظر الرائعة للممرات المائية حيث يغمرك الهدوء والرومانسية.

تنتهي الرحلة الرومانسية لتبدأ رحلة ساحرة في عالم المأكولات الشهية يطيب يفيها التمتع بالأطباق التي تفيض بالنكهات التايلاندية بينما تحيط بك أروع الإطلالات الآسرة وتقدم أمامك عروض الرقص التايلندي التقليدي.

المكان: دبي، فندق ومنتجع القصر

التاريخ: الأربعاء 14 فبراير

الوقت: من 6 مساءً

العرض: تجربة طعام مناسبة للمشاركة تقدم فيها 4 أصناف من المأكولات

مطعم بيري آند بلاكويلدر

في بيري آند بلاكويلدر ستجد أجواء غير متكلفة ومأكولات شهية ووجبات للمشاركة على الطريقة الأمريكية مقدمة طوال اليوم للراغبين بالاحتفال لكن بأسلوب بسيط.

ستأسرك الأضواء المعلقة ومشهد المياه المتلألئة التي تحيط بالمطعم من كل جانب ما يكفي لجعل التجربة رومانسية.

التاريخ: 14 فبراير

العرض: طبق للمشاركة (يحتوي على أضلاع لحم ودجاج وجوانح مع مشروبات)

الوقت: من 12 ظهرًا

المكان: سوق مدينة جميرا

مطعم بييرشيك

بموقعه المميز على امتداد الرصيف المائي لفندق جميرا القصر الأيقوني فوق مياه الخليج العربي التركوزاية الهادئة، يستقبلك المطعم الذي يعد الوجهة الرائعة لتجربة تناول الطعام فوق الماء للتمتع بأروع أمسية رومانسية للاحتفال بالحب بطريقة مميزة مع قائمة طعام مبتكرة.

يقدم المطعم الحائز على عدة جوائز قائمة من 5 أطبق مع إطلالات بانورامية على مياه الخليج العربي المتلألئة.

التاريخ: يوم الأربعاء 14 فبراير

الوقت: من 6 مساءً، حجوزات قائمة الطعام الرئيسية متوفرة حتى 7 مساءً

 

الموقع: دبي، مدينة جميرا

مطعم سيغريتو

يقع مطعم سيغريتو الإيطالي، الذي يشكل جوهرة مخفية بين المطاعم الراقية في دبي، وسط ممرات المياه الهادئة والجدران الحجرية لمدينة جميرا.

يدعو هذا المطعم الحائز على العديد من الجوائز العشاق للاحتفال بالحب مع تجربة طعام من 4 أطباق مختارة بعناية ليأخذهم في رحلة مذاقية رائعة تكتمل مع الديكورات الريفية التي تبعث على الشعور بالراحة.

تمتع بقائمة طعام خاصة، وإن كنت تريد زيادة جرعة الرومانسية، احجز تجربة عشاءً تحت النجوم أو باقة عشاء بإطلالة على الممرات المائية.

التاريخ: الأربعاء، 14 فبراير

الوقت: 6:30 مساءً

الباقة: عشاء تحت النجوم

العرض: عشاء على التراس من 4 أطباق

 

المكان: دبي، فندق ومنتجع القصر

ذا إيجنسي

إن كنت تفضل نمط الاحتفال بسيط وغير متكلف، توجه إلى مطعم “ذا إيجنسي وتمتع بأطباق التباس الخفيفة مع قائمة طعام أنيقة وفاخرة من 3 أطباق.

التاريخ: 14 فبراير

الوقت: من 12 ظهرًا

الباقة: فوندو وتاباس

المكان: سوق مدينة جميرا

تراتوريا

بموقعه الرائع على الواجهة المائية في سوق مدينة جميرا، مطعم تراتوريا الإيطالي هو ببساطة المكان الأفضل للأجواء الرومانسية في دبي. مقدمًا أطباقًا من المطبخ الإيطالي على تراس مدينة جميرا الأخاذ، الباستا والبيتزا المحضرة على الطريق التقليدية.

اختبروا تجربة طعام مع قائمة من 4 أطباق أو اختاروا ما يحلو لكم من قائمة عيد الحب الخاصة التي تتضمن أطباقًا متنوعة منها ترتار سمك الدنيس، ورافيولي الروبيان، وفيليه سمك الهالبوت، وضلع اللحم، وحلوى ميل فوي.

التاريخ: 14 فبراير

العرض: قائمة طعام من 4 أصناف أو قائمة طعام

الوقت: من 12 ظهرًا

 

المكان: سوق مدينة جميرا

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock