اختبروا أول قائمة مأكولات من نوعها لمناسبة عيد الحب في أتـ.موسفير، برج خليفة

يدعو “أتـ.موسفير، برج خليفة” ضيوفه للاحتفال بـأكثر الأيام رومانسية في السنة من خلال قائمة “له ولها His & Her” المعدة خصيصاً للأزواج في هذه المناسبة. وتتكامل في هذه العرض النكهات الشهية مع الضيافة الراقية في تجربة حصرية يومي 14 و15 فبراير.

وفي إطار هذا العرض الخاص، يمكن للضيوف الاختيار من بين مأدبة العشاء المؤلفة من خمس أو سبعة أطباق يمكن الاستمتاع بها وسط الإطلالات البانورامية المذهلة على مختلف أرجاء “وسط مدينة دبي” امتداداً إلى بحر العرب، وفي أجواء لا مثيل.

وقام فريق الطهاة في “أتـ.موسفير، برج خليفة” بإعداد قائمة ميزة باستخدام المكونات الطازجة ليستمتع الضيوف بتشكيلة شهية من الأطباق مثل رافيولي البطاطا “له” وتوبينامبور تورتيليني “لها، إلى جانب المأكولات البحرية الشهية مثل سمك السلمون العضوي “له” وسمك السلمون المرقط “لها”. وتم اختيار أطباق القائمة لتناسب أذواق الرجال والسيدات، بما في ذلك الأطباق الجانبية التي تتيح لهم مشاركة النكهات اللذيذة في أجواء مفعمة بالحب. ويكون مسك الختام مع تجربة “اكتشاف الأسرار” التي تثري أجواء الأمسية.

وتزداد التجربة تألقاً مع حصول الزوجين على كأس من العصير الفوار وقسيمة شرائية بقيمة 200 درهم من عطورات “ألكساندر جيه”، بالإضافة إلى الورود الحمراء التي تزين أرجاء المطعم وتضفي على أجوائه المزيد من الرومانسية.

ويقدم “أتـ.موسفير، برج خليفة” أيضاً قائمة غنية بالخيارات الشهية لوجبتي الفطور والغداء للأزواج الراغبين بزيارة المطعم في ساعات النهار، إضافة إلى أمسيات الشاي في الردهة. ويتم استقبال جميع الضيوف بالحلويات، تحية من فريق عمل “أتـ.موسفير، برج خليفة”.

المواعيد:

المطعم: العشاء من 6 مساءً إلى 12 منتصف الليل | الغداء من 12.30 إلى 4 ظهراً

الردهة: أمسيات الشاي من 12 إلى 4.30 ظهراً | العشاء من 5.30 ظهراً إلى 2.00 بعد منتصف الليل

الوسوم