مطاعم

طابع لاتيني للبرانش العصري من فيدا وسط مدينة دبي

سيزدان برانش النزهات العصرية الأسطوري في فندق “فيدا وسط المدينة” بطابع لاتيني استثنائي يحملكم معه هذا الموسم في رحلة رائعة إلى أمريكا اللاتينية.

ومع أكبر منصة للسلطة في المدينة، تضم أكثر من 40 من المكونات والنكهات الشهية من 6 دول، لا شك بأنكم سترغبون بالمزيد. وبالإضافة إلى ذلك، لا تفوتوا منصة البيتزا الرائعة، التي تقدم لكم خيارات متنوعة يحمل كل منها اسم شخصية شهيرة، مثل فيديل كاسترو، إلى جانب بيتزا “إل ديابلو” المعدة من اللحم البقري والفلفل، و”لا فييستا” المفضلة لدى الجميع والمزينة بالأناناس ولحم الديك الرومي.

استمتعوا بمنصة الباربكيو الشهيرة من “فيدا” وأنتم تسترخون بجوار حوض السباحة، واختاروا ما يطيب لكم من الأطباق اللذيذة مثل البريسكت باللحم البقري، وشرائح اللحم المدخن، وطبق رقبة الحمل المطهوة ببطء، وطبق جلد الخروف.

يمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق التي يعدها الشيف مثل البلاتوناس المقلية والفاصوليا السوداء. وهنالك أيضاً مجموعة واسعة من أنواع الناتشو والتاكو في منصة خاصة ستأسر حواسكم بالمذاق الأصيل، دون أن ننسى أيضاً طبق التشيلي الحار.

أما منصة الفطائر فربما تكون الأكثر تميزاً، فهي تأخذكم في رحلة إلى عبر الزمن إلى الفترة التي فازت فيها البرازيل بكأس العالم لكرة القدم، وكان فيها خوان بيرون رئيس الأرجنتين. استمتعوا بخيارات متنوعة من الفطائر الحلوة مثل الـ”تشوروس” الساخنة والحارة وعصائر الـ “تشوروس”! هنالك خيارات تكاد لا تنتهي لترضي جميع الأذواق!

وأخيراً، سيحصل الضيوف على “جواز سفر” يضم “خريطة” للوصول إلى جميع منصات الطعام! إنه جواز السفر اللاتيني الخاص بكم في رحلتكم مع البرانش المفضل لديكم في المدينة.

ارتدوا قبعات السومبريرو، واسمحوا لنا أن نأخذكم في تجربة ذات روح لاتينية لا مثيل لها على الإطلاق. احجزوا الآن!

الموعد: كل يوم خميس بين الساعة 1 و 5 ظهراً

المكان: مطعم “ثري إن وان” في فندق “فيدا وسط المدينة”

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock