مطاعم

نادي الإمارات للجولف يكشف عن أمسية الحب على مرج ملعب المجلس الأخضر

أعلن “نادي الإمارات للجولف” عن استكمال تحضيرات الاحتفاء بيوم الحب مع عرض ’رويال أفير‘ الذي سيتيح للأحبة فرصةً استثنائيةً للاستمتاع بمذاق أشهى المأكولات الفاخرة والمشروبات الفوّارة وسط إطلالات بانورامية وخلابة على الأفق الساحر.

حيث سيحظى الضيوف بفرصة اختبار تجربة استثنائية تضفي على هذا اليوم المميز ألقاً منقطع النظير، تبدأ بالذهاب على متن سيارة فاخرة يقودها سائق خاص إلى “نادي الإمارات للجولف” لقضاء أمسية ساحرة مفعمة بالأجواء العصرية، ما يشكل خياراً مثالياً للراغبين بمفاجأة الشريك في هذا اليوم المميز. كما يمكن للأحبة الاستمتاع بالمناظر الخضراء المتماهية مع الأفق أثناء توجههم إلى قلب ملعب “المجلس” الشهير، حيث ستتحول ممراته التقليدية إلى مكان ينبض بالرومانسية لاحتضان عشاء مميز على ضوء الشموع.

كما سيستمتع الضيوف بتجربة تشكيلة واسعة من المقبلات الشهية، يليها حساء الروبيان الكريمي مع الفطر، ويأتي بعد ذلك على قائمة الذواقة طبق الإسقلوب البحري مع هلام جوز الهند وصلصة الكاري الحمراء. وتتألف الوجبة الرئيسية من طبق سمك القاروص المحمص والمالح، إلى جانب طبق سمك القد المملح مع الزيت ’برانداد‘ والخرشوف المحشو مع الفلفل، بالإضافة إلى شرائح لحم ’واجيو‘ المشوية على الفحم وبيوريه الكمأة وصلصة البونزو. وتكتمل قائمة الطعام الشهية مع تجربة الضيوف لقطع الشوكولاتة والتوت في حلوى سابايوني الشهية، فضلاً عن طبق جبنة ’بري‘ والكمأة مع جيليه المشروب الفوار.

ويحلو تبادل الأحاديث اللطيفة والضحكات الهادئة أثناء التلذذ بمذاق أشهى الوجبات، مع تشكيلة واسعة من مشروب العنب الأحمر والأبيض والمحضر بعناية لإرضاء مختلف الأذواق. وتضفي المناظر الرائعة للنوافير والبحيرة إلى جانب مبنى النادي المرموق مزيداً من السحر على مشهد الأمسية الرومانسي. في حين يعكس المنظر الرائع لأفق السماء المتلألئة لوحة متألقة تزين أمسية يوم الحب المذهلة. وفي نهاية الأمسية، يمكن للضيوف الذهاب للوجهة التي يرغبون فيها في دبي عبر سيارة مع سائق خاص.

تجربة استثنائية لا تنسى في تمام الساعة 7 مساءً يوم 14 فبراير.

العرض: ’رويال أفير‘: قائمة طعام مكوّنة من ستة أطباق رئيسية تحلو مشاركتها مع الأحبة، بالإضافة إلى مشروب العنب وكأس من المشروب الفوار عند الوصول وأثناء التنقل.

المكان: نادي الإمارات للجولف، تلال الإمارات 2، بالقرب من محطة مترو نخيل، دبي

التوقيت بدءاً من 7 مساءً

التاريخ: 14 فبراير 2018


الوسوم
Simple Share Buttons