فعالياتمطاعم

أسبوع دبي للمطاعم .. فرصتكم لتجربة أرقى تجارب العشاء الفاخر بأقل الأسعار

يجدد مهرجان دبي للمأكولات دعوته لجميع عشّاق الطعام و المذاقات الشهية للإسراع بحجز أماكنهم في المطاعم الشهيرة والفاخرة المشاركة في فعالية “أسبوع دبي للمطاعم”، والتي تشهد حالياً إقبالاً كبيراً على حجز التذاكر نتيجة العروض الرائعة التي تقدّمها في مواقع خلاّبة بدبي، لاختبار تجربة العشاء الفاخر بأسعار خاصة. ولقد نفدت فعلياً وفي وقت قياسي، حجوزات مطعم سكيب في فندق برج العرب لمساء الخميس 22 فبراير ، حيث يقدّم أشهى الأطباق بنصف السعر .

ولكن لا تزال الفرصة سانحة أمام الجميع للاستفادة من العروض الرائعة التي يقدمها 14 مطعماً شهيراً من المشاركين في أسبوع دبي للمطاعم، حيث يمكن لعشاق تجارب الطعام الشهية، الاستفادة من العروض الخاصة بتلك الفعالية التي تقام ضمن مهرجان دبي للمأكولات. وبالنسبة للذين يرغبون بتجربة العشاء في مطعم سكيب، فيمكنهم حجز أماكنهم ضمن العروض الأخرى التي يقدمها المطعم حتى يوم السبت 3 مارس.

وحتى تكتمل متعة الطعام الشهي، يتاح للمشاركين بشكل متكرّر في العروض الخاصة بأسبوع دبي للمطاعم وحجوزات المجموعات (لثلاثة أشخاص أو أكثر)، دخول السحب لربح إقامة فندقية فاخرة في أحد فنادق دبي، ومن بينها، برج العرب ، وجميرا النسيم، وفندق جميرا بيتش ، وذا بالاس داون تاون دبي، وأتلانتس، وذا بالم دبي.

يمكن الاطّلاع على قائمة المطاعم الفاخرة المشاركة في أسبوع دبي للمطاعم والبالغ عددها 15 مطعماً، وما تقدّمه من عروض وحجز التذاكر في الموقع الرسمي لمهرجان دبي للمأكولات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock