مطاعم

عيد الحب يحلّ على مطعم هاكاسان دبي وأبوظبي

احتفل بعيد الحب في هاكاسان ودلّل شريكة عمرك بقائمة طعام كانتونية لا تقاوم في دبي داون تاون النابض بالحياة. في هذه المناسبة، يوفّر مطعم هاكاسان دبي الأجواء المثالية لعشاء رومانسي لشخصين. فسارع إلى حجز طاولتك في صالة طعام هاكاسان دبي أو على الترّاس المنعزل والمصمّم بشكل رائع.

تشمل قائمة الطعام التي يقدّمها هاكاسان بمناسبة عيد الحب أطباقاً مميزةً مثل حساء فطر المورال البرّي مع التوفو، وتشكيلة أطباق الديم سام التي يقدّمها الشيف، بدءاً من فطيرة مابو واغيو وصولاً إلى فطائر سمك القاروص بالفاصولياء السوداء والزعفران، هذا بالإضافة إلى الكركند الكندي المقلي مع رقائق القمح المقرمشة وجوز الهند المجفف، وطبق لحم الضأن المشوي على الفحم مع نودلز أرز ين يانغ بصلصة الفاصولياء السوداء، وبارفيه الفانيلا وسوربيه الدرّاق الأحمر.

يفتح هاكاسان ابوظبي أبوابه لتقديم وجبة الغداء من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً حتى 4 ب.ظ، والبرانش أيام الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 4 ب.ظ، ووجبة العشاء من السبت إلى الأربعاء من الساعة 7 مساءً إلى 12 منتصف الليل، والخميس والجمعة من الساعة 7 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل.

يفتح هاكاسان دبي أبوابه لتقديم وجبة الغداء من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً حتى 4 ب.ظ، والبرانش أيام الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 4 ب.ظ، ووجبة العشاء من السبت إلى الأربعاء من الساعة 7 مساءً إلى 12 منتصف الليل، والخميس والجمعة من الساعة 7 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل.


الوسوم
Simple Share Buttons