21 جرامز دبي .. مطعم بلقاني صغير نابض بالحياة

بموقعه على شارع شاطئ جميرا وبقربه من الشاطئ يشكل 21 جرامز مطعماً بلقانياً حضرياً يتوقعه الكثير، جالباً ذكريات من الوصفات المحلية المفضلة إضافةً لدفء وراحة المنزل العائلي ورائحة المعجنات الطازجة.

وقالت ستاشا تونسيف رئيسة سول كيتشن في 21 جرامز: “منذ كان عمري سبع سنوات انجذبت للسحر الذي يستحضره صنع الطعام. ولطالما أحببت استضافة أصدقائي ليتمتعوا بالإطباق والوصفات الجديدة التي صنعتها، وهذا ما أتطلع لتقديمه للإمارات العربية المتحدة عن طريق 21 جرامز.”

يشكل 21 جرامز مطعماً صغيراً نابضاً بالحياة ذو نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف، وفيه منطقة طعام مضيئة ومرحبة وبألوان دافئة ومنضدة معجنات ومقاعد تتسع لثلاثين شخصاً إضافةً إلى منطقة حميمة في الهواء الطلق ذات شرفة بإطلالات مدهشة على حديقة أم سقيم.

وتم إعداد قائمته الموسعة من قبل أحد بدو البلقان الحقيقين، رئيس الطهاة أوروس، الذي يحضر تشكيلة جديدة من الأطباق الأصيلة بما في ذلك الخبر المحمص الغجري مع الكيماك والأجفار (الكريم والصلصة) والكفتة المشوية مع البصل والفلفل الأحمر وبوريك اللحوم والجبن وفطائر البلقان التقليدية إضافةً إلى بقلاوة البندق والشوكولاتة والحلويات المغرية الأخرى.

تم افتتاح 21 جرامز في أوائل يناير في زاوية بوتيك بارك ريجيس في جميرا وسيقدم غذاء روحي حقيقي وصحي مع نكهات أصيلة من جبال ووديان وسواحل منطقة البلقان، يلفها جميعاً دفء الكرم وروحه.

ويفتح 21 جرامز من 7 صباحاً إلى 11:30 مساءً.

الوسوم