مطاعم

مطعم فوغو دي تشاو .. اللحم المشوي وسط أجواء برازيلية تعبق بالأناقة والفخامة

افتتح مؤخراً مطعم “فوغو دي تشاو”، المطعم البرازيلي الرائد عالمياً في تقديم شرائح اللحم المشوي، في مركز دبي المالي العالمي ضمن أبراج “سنترال بارك”.

ويقدم المطعم البرازيلي تقنية شواء التشوراسكو الفريدة والحائزة على العديد من الجوائز مع تشكيلةٍ متنوعة من الأصناف الشهية المحضرة على أيدي أمهر الطهاة وخبراء المأكولات، وذلك وسط أجواءٍ برازيلية تعبق بالأناقة والفخامة.

تبدأ التجربة في المطعم على “طاولة فوغو الموسمية” الخاصة، والتي تستعرض باقةً وفيرة من المكونات الملونة والطازجة والغنية بالنكهات المتنوعة، كالخضروات والسلطات الموسمية واللحوم والاجبان والفواكه. ويشتمل الطبق الرئيسي على قطع لحمٍ مختارة بعناية من ’فوغو‘، حيث قام طهاة متمرسون بأسلوب الغاوتشو بتقطيع الشرائح إلى جانب الطاولة، وكانت شرائح لحم الفيليه وخاصرة البقر المحضرة وفق الطريقة البرازيلية الأصيلة من أبرز الخيارات المفضلة لدى الضيوف، علاوةً على شريحة لحم فيليه مينيون ولحم الدجاج والضأن، والختام مع الحلويات المستوحاة من المطبخ البرازيلي.

تجدر الإشارة إلى أن المطعم الراقي يحتضن منطقة خاصة لمحبي الشيشة علاوةً على المنطقة الرئيسية لتناول الطعام بالإضافة إلى فوغو بار و لاونج وساحة مفتوحة وتراساً ساحراً في الهواء الطلق مع إطلالة خلابة على برج خليفة.

يُشار إلى أن ’فوغو دي تشاو‘ قد تأسس في مدينة بورتو أليغري البرازيلية عام 1979، ويستقي اسمه من النار المتوهجة في الأرض ليرمز إلى تقاليد فن شواء التشوراسكو الموغلة في القدم. حيث يتم طهو اللحم ببطء على نار مفتوحة بحرارة تتجاوز 800 درجة فهرنهايت، أو 420 درجة مئوية، وبالتالي الوصول إلى النكهة المثالية. ويقوم طهاة متمرسون بأسلوب الغاوتشو بتقطيع الشرائح إلى جانب الطاولة بالشكل الذي يضمن تقديمها بشكلٍ أمثل يرضي تطلعات الذواقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock