مطاعم

مطعم براسيري دو بارك في دبي .. يرسم مفهوم التجربة الفرنسية الأصيلة

أعلن ’براسيري دو بارك‘، المطعم الفرنسي الواقع في وجهة المطاعم الأحدث في المدينة ’ذا بروميناد‘، عن دعوة الذواقة لخوض تجربة مميزة غنية بالنكهات النورماندية المستوحاة من بلدة دوفيل الواقعة على الساحل الفرنسي الشمالي،

حيث شكلت طبيعتها الساحرة مصدر إلهام لابتكار تصاميم المطعم الداخلية وديكورات التراس الخارجي النابضة بالحيوية. يوفر المطعم لروّاده فرصة استثنائية للاستمتاع بالإطلالات الخلابة على خور دبي، ويمنحهم تجربة مميزة من الاسترخاء والتلذذ بالمذاق الشهي، وذلك مع أجوائه البحرية المريحة والراقية، وأطباقه الشهية الفريدة.

وتضم قائمة الطعام تشكيلة متنوعة من الأطباق التي تحتفي كل منها بالمطبخ الفرنسي الفاخر وما يجمعه من نكهات متنوعة ومتناغمة مع بعضها، ليقدم إبداعاتٍ فريدة تثري مشهد الطعام في المنطقة، أبرزها الخبز الطازج تعلوه كمية وافرة من الزبدة الشهية ذات الجودة العالية، والمستوردة من سواحل إقليم النورماندي. ويطيب مذاق الخبز الشهي مع طبق الجبنة والتوت البري ’كامامبير أو فور، كرانبيري إي نوا‘ الذي تحلو مشاركته بصحبة العائلة والأصدقاء. يتكون هذا الطبق من الجبنة الكريمية الناعمة والتوت البري ذي النكهة الغنية إلى جانب الجوز المحمص، ما يجعله تجسيداً مثالياً للبساطة المبتكرة التي تستحق التجربة. كما يحظى الزوّار بالمزيد من الإبداعات الشهية مع طبق ’’أومليت دو لا مير بولارد أو ترافل‘ المكون من عجة البيض المخفوق والمزينة بقطع الكمأة الصغيرة.

وتكتمل التجربة المميزة مع الأطباق الرئيسية الفريدة، والتي تتضمن ثمار البحر الناضجة من طبق سمك القاروس الفرنسي المخبوز في الملح والمعروف باسم ’لوب دو مير أون كروت دي سيل‘. بينما يضمن المطعم لعشاق اللحوم الاستمتاع بمذاق حساء لحم البقر المطهو على نار هادئة مع الخضروات وكبد الأوز المقلي ورقائق العجين. ويستمد هذا الطبق إلهامه من الأسلوب الحقيقي لتجربة الطعام الفرنسية الريفية، إذ يُقدم في القدر نفسه الذي يٌطهى به، ليستمتع الزوّار بتغميس قطع الخبز في المرق، والتلذذ بنكهاته الشهية التي لا تقاوم.

كما تضم قائمة أطباق التحلية تشكيلةً من الحلويات الفرنسية الشهية، والتي تحمل اللمسات النورماندية في طريقة تقديمها وتحضيرها ومذاقها. إذ يغمر مذاق فطيرة ’تارت تاتان‘ الضيوف بدفء الأجواء العائلية، ويداعب حواسهم مع كل قضمة من فطيرة التفاح الدافئة المقدمة إلى جانب الآيس كريم بالكراميل والزبدة المملحة. بينما تحكي مكونات طبق الكاسترد بالكراميل ’كريم بروليه أو فروماج نورماند‘ قصة كريم البروليه الكلاسيكية مع لمسة ’براسيري‘ الفريدة، ليُقدم كطبق بروليه محضر على الطريقة المنزلية من جبن كامامبير وفي نهاية التجربة الساحرة، يفخر المطعم الفرنسي بتقديم أطباق فرنسية خفيفة وشهية المذاق مثل حلوى المكرون الفريدة وأصابع الإكلير .

يوفر المطعم لضيوفه رحلة لا مثيل لها في عالم النكهات بفضل موقعه المثالي ومأكولاته الفاخرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock