مطاعم

بلمسة عصرية وبمزيج عربي.. مطعم ميترا يغيّر المفهوم التقليدي للمأكولات الهندية

يقع مطعم “ميترا” في منطقة السيف الرئيسية-التراث، حيث يطل على منظر مياه خور دبي الساحرة، ويغطي مساحة 6000 قدم مربع على طابقين وبجلسات مغلقة ومفتوحة تملؤها الضحكات وتصنع أفضل الذكريات، ليقدم تلك الأطعمة الهندية الشهية بطابع دبي العربي الحديث.

تتضمن قائمة طعام مطعم ’ميترا‘ أطباق متنوعة مثل “تشيكن كولفي” المستوحى من حلوى هندية تقليدية مجمدة، لكن بنسخة مالحة وحارة تناقض برودتها وحلاوتها. ومن المتوقع أن تهب رياح الإبداع مع افتتاح مطعم ميترا لتُغير المفهوم التقليدي للمأكولات الهندية في دبي، حيث يعدكم الشيف اكشاي نايار ’الشيف الإستشاري للمطعم‘ بالذهاب في رحلة تذوق لا يمكن تصورها.

يتميز المطعم بتصاميمه الداخلية ذات الطابع الفاخر والأنيق مع المجسمات البارزة بما في ذلك شجرة ضخمة من الثريا والكرستال اللامع والمتدلي من السقف جالباً معه حقبة أخرى من الزمن مليئة بالذكريات الدافئة…

ويعد مطعم ميترا أول مطعم هندي “عائم” في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة الواقعة على ضفاف خور دبي، في أحدث تطوير لمنطقة السيف.

يقوم مطعم ميترا بالمساهمة في تميز الطهي وذلك بمزجه لثقافتين متنوعتين ليقوم بتحفيز روح الصداقة بينهما في كل شيء. القائمة المُنسقة هي مصدر إلهام مأخوذ من المأكولات الهندية والشرق أوسطية في اندماج للثقافتين، ليَبِث روح جديدة تخلق تجربة رائعة لتَتَفتح شهيتكم كما لم تفعَل من قبل. عندما تعتز كل ثقافة باختلافاتها وتميزها….حينها فقط نتمتع بالمعنى الحقيقي للصداقة.

يُقدم ميترا قائمة الطعام الخاصة به إلى المطبخ الهندي الحديث ولؤلائك الرواد المميزين اللذين يطالبون بأطباق أصيلة مع لمسات من الحداثة والتغيير، لتشعر بالطعم التقليدي بالنكهة العربية في كل ملعقة من هذه الأطباق الشهية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock