مطاعم

متعة الاسترخاء مع برانش السبت في فيدا وسط المدينة

في أجواء مستوحاة من فعاليات البرانش التقليدية لمدينة نيويورك، يقدم لكم فندق “فيدا وسط المدينة” تجربة البرانش الطويلة والهادئة مع عروض Saturdaze يوم السبت من كل أسبوع. اختاروا ما يطيب لكم من قائمة غنية بأشهى المأكولات الكلاسيكية مثل أطباق البيض “بينيديكت” والبانكيكس والأفوكادو المحمص والسلطات والشطائر، وأنتم تسترخون في الأجواء العصرية الأنيقة لمطعم “ثري إن وان” وتراس حوض السباحة المجاور له.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الاختيار من بين تشكيلة واسعة من أنواع الحبوب الصحية والفواكه الطازجة والمعجنات والحلويات والكثير غيرها. وإلى جانب قائمة مأكولات البرانش، هنالك أيضاً منصة العصائر الصحية التي تعزز الحيوية والانتعاش استعداداً لبدء أسبوع جديد، بما في ذلك العصائر المعدة لمساعدة الجسم على التخلص من السموم. كما يتوفر أيضاً مجموعة من المشروبات الفاخرة بنكهات متنوعة.

وتحلو أجواء يوم السبت مع الموسيقى الإيقاعية التي يقدمها الدي جيه وأنتم تستمعون بألذ العصائر والمأكولات في “ثري إن وان” الذي تتوزع في أرجائه خيم الكابانا المريحة لتجربة تحاكي أجواء العطلات في قلب المدينة ووسط الديكورات الساحرة التي تحفل بها أرجاء فندق “فيدا وسط المدينة”. لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة لتكون نهاية الأسبوع استثنائية بامتياز.

الموعد: السبت من كل أسبوع بين الساعة 11 صباحاً و3 ظهراً

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock