مطاعم

مهرجان المأكولات التركية في جلاس هاوس براسيري

يتميز مطعم ’جلاس هاوس براسيري‘ بموقعه الاستثنائي ضمن فندق’هيلتون خور دبي‘ الشهير، ويتفرد بأجوائه المريحة والمبهجة، مشكلاً وجهةً مثالية لعقد الجلسات الاجتماعية ولقاءات غداء العمل. وعلى مدى ثلاثة أيام، تعتزم هذه الوجهة الاستثنائية استضافة فعاليات مهرجان المأكولات التركية، وتدعو ضيوفها هذا الشهر للاستمتاع بمذاق أشهى المأكولات والأطباق التركية المميزة .وتنطلق فعاليات المهرجان خلال الفترة بين 31 – 29 مارس، وتتألق بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية التي يبدع في تحضيرها الطاهي الموهوب مراد كارا الذي يحل في ضيافة المطعم.

ويَعِدُ كارا الضيوف بتقديم لمسة فريدة من النكهات التركية الأصيلة تمنحهم فرصة غير مسبوقة لتذوق أشهى الأطباق على مدى أيام المهرجان الثلاثة .ويمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات لقاء 149 درهم إماراتي تشمل المرطبات، أو 229 درهم تشمل مشروبات المطعم.

وخلال فترة المهرجان، سيدخل الضيوف المشاركون في سحب للفوز بإحدى الجوائز الكبرى الثلاثة وهي عبارة عن إقامة لمدة ثلاث ليال في أحد فنادق ’هيلتون‘ بتركيا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة. وتتضمن قائمة الفنادق المشاركة كلاً من: ’هيلتون أنقرة‘، و’كونراد إسطنبول البوسفور‘، وفندق ومركز المؤتمرات ’هيلتون إسطنبول بومونتي‘، و’هيلتون لندن كرويدون‘ ومنتجع ’هيلتون رأس الخيمة‘.

التاريخ: 29 – 31 مارس 2018

التوقيت: 7:00 مساءً ولغاية الساعة 11:00 ليلاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock