مطاعم

مطعم Katsuya by Starck يعيد فتح أبوابه في فاشن أفنيو دبي مول

عقب نجاح إطلاق مطعمها الياباني المفعم بالأناقة بين ربوع فندق جميرا النسيم، يسرّ علامة Katsuya by Starck الإعلان عن إعادة افتتاح موقع جديد ينضوي تحت رايتها في الملحق الجديد لفاشن أفنيو في دبي مول. وإذا بمطعم Katsuya by Starck الذي يقدّم تزاوجاً استثنائياً بين النفحة الإبداعية البسيطة والراقية التي يُعرَف بها كبير الطهاة الشيف كاتسويا أوشي الخبير في أطباق السوشي، والسمات الجمالية التي تنمّ عن الذوق الرفيع الذي يشتهر به المصمّم الباريسي الشهير فيليب ستارك، يعود وفي جعبته باقة من الثقافات والنكهات الساحرة التي تجمع ما بين الشرق والغرب.

في هذا الإطار، يضع مطعم Katsuya في متناول ضيوفه قائمةً متميزةً زاخرةً بالنكهات اليابانية التي تدغدغ براعم ذوق عشاق الطعام الأكثر تطلّباً، مصحوبةً بخدمة ممتازة لا غبار عليها وسط أجواء راقية وبسيطة في آن معاً، بعيدة تماماً عن التكلّف. فانغمس إذاً في تجربة طعام منقطعة النظير يعدّها لك فريق طهاتنا بعناية فائقة، لتتلذّذ بتشكيلة رائعة من الموكتيلات، ومشاوي “روباتا” الشهية، واللفائف الفريدة وأطباق السوشي المبهرة.

يرحّب مطعم Katsuya by Starck الذي يتباهى بأجوائه المريحة وطعامه اللذيذ بكافة الزوّار الذين يبحثون عن لقمة سريعة، بدءاً من المصرفيّين دائمي الانشغال أو الأمهات الأكثر تطلّباً، مروراً بالمتسوّقين العاديين وصولاً إلى السيّاح الذين ينشدون تجربةً خارجةً عن المألوف. دلّل حواسك بالنكهات اليابانية العصرية وسط أجواء راقية تتخللها لمسات فيليب ستارك المواكبة لأحدث صيحات الموضة في عالم التصميم الداخلي، حرصاً على توفير وجهة مثالية لكل مزاج ومناسبة. اختر الجلوس في الداخل عند منضدة السوشي وسط أجواء مفعمة بالأناقة، أو في الهواء الطلق على الترّاس فيما تمتّع ناظريك بسحر نوافير دبي المذهلة. أمّا إذا كنت تنشد أجواءً أكثر حميميةً، فسوف تجد ضالتك بين رحاب مساحة الطعام الخاصة المصممة بعناية بالغة من توقيع “ستارك” لتكون عنواناً لا يعلى عليه للاحتفال بالمناسبات المميزة أو بكل بساطة الانغماس في تجربة طعام فريدة تحمل بصمة Katsuya برفقة الأحباء.

والجدير ذكره أنّ رمز كانجي الياباني ‘Katsu’ يمثّل “النصر” أو “الربح”، وهذا بالضبط ما يتوق طهاة المطعم المبدعون إلى تحقيقه عن طريق تزويد الضيوف بتجربة طعام لا تضاهى في كل مرة.

وهكذا، يَعِدُ مطعم Katsuya by Starck الذي يفتح أبوابه للغداء والعشاء، زوّاره بتجربة طعام رفيعة المستوى!

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock