مطاعم

كريزي فيش يقدّم أجود أنواع ثمار البحر الطازجة

يُعتبَر مطعم “كريزي فيش” دبي الذي أبصر النور في مونتي كارلو، واحداً من المطاعم الوحيدة في دبي التي تقدّم ثمار بحر طازجة تأتيك مباشرةً من البحر الأبيض المتوسط. يضع هذا المطعم الكائن في مركز دبي المالي العالمي في متناول ضيوفه قائمةً استثنائيةً من ثمار البحر الإيطالية الشهية التي تتسم ببساطتها وبغناها بالنكهات والمكونات المتوسطية في آن معاً.
يوفّر “كريزي فيش” دبي ملاذاً منقطع النظير لعشّاق السمك، وسط أجواء من الاسترخاء المطلق، حيث سيجدون السمك الطازج الموضوع على الثلج من وحي أسواق السمك وحوض للكركند. تجدر الإشارة إلى أنّ “كريزي فيش” الذي تأسس على يد فلافيو بيرياتوري والذي يتولى الشيف التنفيذي فرانكو بلوا قيادته، يصطاد ثمار البحر على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع.

في هذا الإطار، يوضح الشيف فرانكو الذي يحرص دوماً على تزويد الضيوف بتجربة طعام متميزة قائلاً: “تتميّز الأطباق التي نبتكرها ونقدّمها في كريزي فيش ببساطتها من دون إخفاء نكهة السمك أو تشويهها أو التلاعب بقوامه. نقدّم أطباق ثمار بحر إيطالية تقليدية بلمسة عصرية.”

تضمّ قائمة المقبّلات خياراتٍ عديدةً ذات مذاق لا يقاوم من الأطباق النيئة والساخنة. تشمل المقبلات النيئة لفائف سمك القاروس والجمبري مع الخضار الجذرية، وتالياتيلي الحبار مع الكوسى والبرتقال، وكارباتشيو اللنغويستين، وكارباتشيو “صيد اليوم”، ومحار تاربوريش اللذيذ. أمّا المقبلات الساخنة فتضمّ طبقاً يحتوي على الكركند، واللنغويستين، والجمبري الأحمر وساق السلطعون الملك؛ هذا بالإضافة إلى ستراتشيتي التونة مع سلطة الجرجير، والطماطم الكرزية والزيتون الأسود، وبلح البحر السوتيه.

كما يقدّم “كريزي فيش” أطباق باستا شهيةً بما فيها طبق الغنوشيتي مع الجمبري الملك الأحمر، والطماطم الكرزية وجبنة بيكورينو، وطبق التروفي المحضر يدوياً مع سمك القاروس البري والحامض، ناهيك عن طبق ريزوتو ثمار البحر الذي يشتهر به المطعم. في حين أنّ الأطباق الرئيسية تتضمّن السمك الطازج المشوي أو الملتوت بالملح؛ وغوازيتو مع يخنة السمك والطماطم والحبق والزيتون؛ والحبار المشوي، صيد اليوم والكركند المتوسطي الشهي المحضّر حسب ذوقك (مشوي، أو مطهي على البخار أو على طريقة كاتالونيا).

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock