مطاعم

مطعم صوفيا يفتتح تراسه البديع في فندق ذا تشارلز ميونخ

أعلن مطعم وركن المشروبات ’صوفيا‘ في فندق ’ذا تشارلز‘ بمدينة ميونيخ، التابع لمجموعة ’روكو فورتيه‘ عن افتتاح تراسه لاستقبال الزوار، وذلك بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة وحلول فصل الصيف المرتقب في العاصمة البافارية. ويتيح التراس للضيوف الاستمتاع بباقة من العروض الصيفية المصمّمة خصيصاً لتدلّل حواسهم مع أروع النكهات وأشهى التوليفات-وذلك تحت إشراف كبير الطهاة الحائز على عدة جوائز مايكل هوسكين- وفي مقدمتها عرض “شاي ما بعد الظهيرة المثلج” و”مائدة الشيف للمشاوي” وأمسيات “جريل آند تشيل”.

كما يوفر تراس ’صوفيا‘ الأجواء المثالية للاستمتاع بفترات ما بعد الظهيرة خلال الصيف، مع إطلالة خلابة على الحديقة النباتية القديمة، وفرصةٍ للتلذذ بمذاق “شاي ما بعد الظهيرة المُثلج” الأول على مستوى ميونيخ، والذي يبعث على الانتعاش ويجدّد الحيوية والنشاط. ويشتمل العرض الخاص بأصناف شاي ما بعد الظهيرة على تشكيلة منوعة من نكهات الشاي المثلج كالنعناع والمانجو والليمون وزهر البيلسان و’إيرل جراي‘، إضافة إلى الشاي المغربي المحضر من الهال والليمون والمندرين. كما هنالك خيارات أخرى هي الأمثل للتغلب على حرارة الصيف، مع أنواعٍ مختارة من المثلجات المحضرة منزلياً، إلى جانب ألذ أنواع السندويش الصغير المعد خصيصاً للتناول مع الشاي، كالتونا الطازج المتبل والأفوكادو والليمون، أو سلطة البطيخ المنعشة مع الخيار وجبنة الفيتا والنعناع.

وتعود هذا الصيف أمسيات ’جريل آند تشيل‘، ليقدم التراس الشهير أفضل العروض ليلتي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، حيث سيتاح للضيوف الاسترخاء على أنغام الموسيقا الهادئة مع التلذذ بأفخر الأطباق المطهوة على آلة الشواء المصنوعة من الحجر البركاني، أو على نار “البيضة الخضراء الكبيرة”، وهي آلة شواء مصنوعة من السيراميك وتحظى بشعبية كبيرة في أوساط الذواقة من عشاق المذاق الفاخر. وتزخر الأمسية بأطايب قائمة الطعام الصيفية المذهلة من إعداد الشيف مايكل هوسكين، بدءاً من نقانق المرقاز المشوية، مروراً بالقاروص البحري مع أوراق البندان، وانتهاء بقطع لحم أضلاع البقر المجفف.

كما سيستمتع عشاق أطباق الشواء بقضاء أمسية صيفية لا تنسى على تراس ’صوفيا‘، مع عرض “مائدة الشيف للمشاوي”، والتي يقوم خلالها الشيف هوسكين بتحضير ألذ الوجبات أمام الضيوف مباشرة، ضمن قائمة طعامٍ تضم خمسة أطباق، إلى جانب تقديمه أهم النصائح والوصفات التي تتيح الوصول إلى تجربة شواء مثالية خلال أشهر الصيف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock