يصادف يوم البيض العالمي كل عام في ثاني يوم جمعة من شهر أكتوبر، واحتفالاً بهذه المناسبة الحماسية، أعدّت شركة مِراس أطباقاً استثنائية يجدها الضيوف في مطاعمها المنتشرة في “ذا بييتش،” و”بوكس بارك،” و”سيتي ووك.” في ما يلي تفاصيل عن أشهى أطباق البيض العالمية من مراس والتي نأمل أن تنال إعجابكم. صحة وعافية!

لو تريزور – بوكس بارك

تعتبر عجة البيض نصف المخفوقة والاستثنائية التي يقدمها مطعم “لو تريزور” من أكثر الأطباق رواجاً فيه. فهذا الطبق الخفيف والمشبع في آن يستعرض البيض بطريقة غير عادية ويمكن إعداده بالمكوّنات التي تطلبونها.
يتميز مقهى “كلاسيك كار” بالأجواء الراقية وغير الرسمية ويقدّم أطباقاً فرنسية وأوروبية من الساعة 10 صباحاً وحتى وقت متأخر. يجد الضيوف في المطعم أجواء ممتعة وأطعمة شهية ونماذج عن سيارات كلاسيكية.

ذا براس – سيتي ووك

تمتعوا بطعم الشكشوكة في “ذا براس” التي تعدّ بالطريقة الشرق أوسطية. فهذا الفطور الشهي مرتكز على النسخة الكلاسيكية ويتضمن الفلفل والطماطم والبصل والكمون ومسحوق الفلفل والكزبرة الطازجة والبيض المخفوق. فهذا الطبق هو بالضبط ما تحتاجون إليه على الفطور.
“ذا براس” مقهى محلي يقدم قهوة طازجة محمصة من إعداد خبراء يعشقون عملهم، إلى جانب سندويشات شهية وفطور وأنواع سلطة ومخبوزات مميزة.

رترو فيستس – ذا بييتش

تمتعوا طيلة النهار بهذا البرغر الذي يتميز بتركيبته الملفتة. فهذا الطبق الذي يتجاوز التوقعات حتماً يحوي شريحة لحم بقر ولحم ديك رومي مقدداً ومقرمشاً وجبناً أمريكياً وصلصة طماطم وبيضة مقلية.
“رترو فيستس” مطعم للوك باديسون، أصغر كبير طهاة سناً في بريطانيا. وهو مستوحى من أطباق الأطفال المفضّلة في بريطانيا والمعدّلة بذكاء لاجتذاب مختلف الشرائح الاجتماعية الحالية. تجدون في هذا المطعم طعام الشارع بريطاني اكتسب طابعاً مختلفاً وأضيفت إليه نكهات خاصة.

وخلال هذا الشهر أيضاً…

احتفلوا بيوم التاكو العالمي في 4 أكتوبر في مطعم بوكو لوكو

احتفلوا بثلاثاء التاكو في هذا المطعم الرائع المحاذي للشاطئ حيث يمكنكم تناول القدر الذي تريدونه من التاكو لقاء 129 د.إ! فهناك ما يناسب ذوق الجميع بدءاً من تمبورا الروبيان المقرمش، وصولاً إلى شرائح لحم البقر والضأن المشوية.

“بوكو لوكو” مطعم أمريكي لاتيني عصريّ تمتزج فيه نكهات الأطباق التقليدية بأسلوب الحياة اللاتيني الحديث. يهدف مطبخ “بوكو لوكو” إلى تقديم أطباق مبتكرة مصدرها القارة الأمريكية الجنوبية.

احتفلوا بالعيد الوطني التركي في 29 أكتوبر في مطعم بوتشا

“بوتشا” مطعم “ستيك” وملحمة يقصدها عشاق اللحم. يقوم هذا المطعم الفريد من نوعه بتجفيف لحم البقر وتعتيقه لمنحه نكهة طبيعية مختلفة وليونة مدهشة. ويقدم اللحم مطهواً على الحطب أو الفحم بحسب نوعه.

المكان: سيتي ووك وذا بييتش

احتفلوا بالعيد الأول لمطعم بيغ شيفس استوديو

يوفر مطعم “بيغ شيفس استوديو” خيارات أكل طيلة النهار وأطباقاً تتنوع بين السندويشات والبرغر واللفافات واللحوم وثمار البحر والباستا وشرائح لحم البقر الطرية. ويحتفل المطعم هذا الشهر بالذكرى الأولى على افتتاحه.

المكان: بوكس بارك