فطورمطاعم

تجربة فاخرة واستثنائية بالقائمة الجديدة لفطور الصباح في فرزي كافيه، سيتي ووك

أطلق ’فرزي كافيه‘، المطعم العصري الذي يمزج بين أشهى نكهات المطبخين الهندي والعربي بإدارة الطاهي الكبير ’زوراوار كالرا‘، قائمته الجديدة والحصرية من أطباق الفطور.

ويقدم المطعم الذي افتتح أبوابه لسكان الإمارات العربية المتحدة في شهر مارس الماضي ضمن سيتي ووك النابض بالحيوية، أطباقاً من المطبخ العالمي بلمسة هندية وعربية فريدة من نوعها تعتمد المزج الاحترافي بين مختلف المكونات باستخدام تقنيات وفنون الطهو الحديثة لابتكار نكهة مدهشة لكل طبق.

وتأتي قائمة الفطور الجديدة، والتي يقدمها المطعم يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً، تجسيداً لفلسفة ’فرزي كافيه‘ الخارجة عن المألوف في تحضير وابتكار وصفات من الخيال. حيث تنعكس فيها رؤية المطعم بتقديم المأكولات العالمية المبتكرة ذات الطابع العربي والهندي معاً من خلال استخدام عناصر فن الطهو الجُزيْئي وفن المطبخ الإبداعي مع التركيز على النكهات والقوام بالدرجة الأولى.

وتتضمن قائمة الفطور الجديدة طبق بيض بينديكيت على طريقة فرزي مع توست التاوا المزين بقطرات شهية من صلصة الهولنديز الغنية بزبدة ديزي؛ إلى جانب أطباق ’كورياندير اكوري‘ و’ماسكا فوكاشيا‘ و’فرينش توست جينغا‘ الذي يُعد من أكثر الأطباق شعبية بين رواد المطعم.

يستمد ’فرزي كافيه‘ إلهامه في منح رواده تجربة تناول طعام فريدة وغنية بنفحات الثقافة الهندية من شغف وخبرة جيغز كالرا، المستشار ومدير الطهي في شركة ’ماسيف ريستورانتس‘ في الهند.

قائمة أطباق الفطور:

كورياندر أكوري

ماسكا فوكاتشيا – بيض مخفوق مع بهارات مسالا الهندية يُقَدم مع خبز الفوكاشيا الغني بالزبدة والمحضر على الطريقة المنزلية.

بيض بينديكيت

يخنة دجاج مسالا – بيض مسلوق على نار هادئة يُقَدّم مع توست التاوا المزين بقطرات شهية من صلصة الهولنديز بزبدة ديزي..

فرينش توست جينغا

لمستنا الخاصة على الطبق المفضل ضمن وجبة الفطور الكلاسيكية، يحتوي ’فرينش توست جينغا‘ على طبقات لذيذة غنية بالنكهات: شوكولاتة نوتيلا، كريمة القهوة والتوت الطازج مُصطفة بانتظام على غرار لعبة برج جينغا الممتعة.

الكينوا بالليمون

اختيارنا من رقائق أرز ’بوها‘ المضغوط التي تعتبر من أهم عناصر وجبة الفطور في الهند. يشتهر هذا الطبق في جنوب الهند ويُقَدّم مع حبوب الكينوا المنقوعة وبجانبها الهليون المشبع بالزبدة.

طبق البرغر الخفيف البطاطس

يتم إعداد هذا الطبق المستوحى من مطعم ’كوبتا برغر‘ الشهير في دلهي بطريقة مبتكرة ويقدم ضمن علبة خاصة وأنيقة.

’فرزي كافيه‘ في سيتي ووك وجهتكم نحو عالم مأكولات مستوحاة من الخيال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons