سينضمّ “بلاك تاب”، المطعم المتخصّص بالبرغر الأمريكيّ رسمياً إلى مجموعة المطاعم العاملة في دبي في شهر ديسمبر المقبل متخذاً من فندق جميرا النسيم بمدينة جميرا مقراً له. فقد عملت مجموعة “سانست” على المجيء بهذا المطعم الذي يحتفي بالبرغر الأمريكيّ المميز إلى الإمارة، والذي أحدث ثورة في طريقة إعداد برغر نيويورك و مخفوق الحليب أو “الشايك”.

منذ إطلاق “بلاك تاب” في “نيويورك،” تميّز المطعم عن سواه بالبرغر الذي يقدّمه وبظاهرة “كرايزي شايك” للمشروبات المخفوقة المميزة حيث اعتاد الضيوف الانتظار لساعة في طوابير طويلة خارجه لمجرد تذوّق ابتكاراته. وقد نسبت صحيفة “نيويورك بوست” حصراً إلى المطعم ظاهرة التهافت على هذه الحلوى.

طوّر الشيف جو إيسيدوري، مبتكر فكرة “بلاك تاب،” طريقة متميزة وجديدة لتقديم البرغر التقليديّ والـ”كرايزي شايك.” وقال في هذا الإطار: “يشتهر مطعم “بلاك تاب” بالجودة والترفيه والإبداع. كل ما نفعله مدروس بعناية ومُنجز بكل محبة، بدءاً من استيراد المكوّنات وصولاً إلى إعداد لحم البقر الطازج يدوياً.”

من جهته، قال أنطونيو غونزالس، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة سانست: “الأصالة هي الركيزة التي يقوم عليها مطعم “بلاك تاب.” فهو يقدّم طعاماً حقيقياً موجّهاً لأشخاص يقدرونه، ونحن نتوق لافتتاح فرعنا واستقبال ضيوفنا في الشرق الأوسط. فمدينة دبي ليست إلا البداية لتوسّع هذه العلامة التجارية.”

طريقة إعداد المأكولات في مطعم “بلاك تاب”

البرغر: نكهات “بلاك تاب” بسيطة وخالية من التعقيد. فكلّ برغر يعدّ بطريقة مبتكرة باستخدام مكونات طازجة ويطهى حتى يصبح بمنتهى اللذة. يُقدّم البرغر الحائز على عدد من الجوائز إلى جانب البطاطا المقلية مع صلصلة روب بالمخلل.

“الشايك”: إنها عبارة عن عمل فنيّ مدروس. فهي مكوّنة من إضافات كثيرة تبدأ بقطع قوالب الحلوى الكاملة ولا تنتهي بغزل البنات. فهذا الابتكار اللذيذ وضع “بلاك تاب” في قمة المطاعم التي تتقن الـ”كرايزي شايك” في الولايات المتحدة.

“بلاك تاب” أفضل مطعم برغر فريد من نوعه يضمن للضيوف خوض تجربة لم يختبروها من قبل.

black-tap2