اكتسب مطعم ترايبز شهرة واسعة لدى سكّان مدينة دبي الراغبين بعيش تجربة جديدة ومميّزة، وبعد النجاح الذي حقّقة مطعم ترايبز في مول الإمارات، يتوسّع المطعم ليطلّ على روّاده بفرع جديد في دبي مول تحت اسم “ترايبز كارنيفور” حيث يقدم الفرع الجديد لمحبّي اللحوم قائمة غنية بأطباق اللحوم بأنواعها المختلفة إلى جانب تشكيلة واسعة من السلطات والأطباق الجانبية.

تتميّز مجموعة مطاعم ترايبز بالأجواء الأفريقية وفريق العمل المستقطب من مختلف القبائل الأفريقية موفراً التجربة الأصلية وأسلوب الضيافة المميز من خلال فريق عمل معروف بلطافته وروحه المرحة والإيجابية. تأخذ الموسيقى ضيوف المطعم إلى أعماق القارة الأفريقية مع المغنّيين والعازفين الأصليين والذين على أتمّ الاستعداد للاحتفال بالمناسبات الخاصة بطريقة مبتكرة.

يتميّز ترايبز كارنيفور في دبي مول بجلساته الداخلية والخارجية الواسعة، حيث الجلسات الداخلية على وسط مدينة دبي الخلّابة، و الخارجية على نافورة دبي وبرج خليفة. يتّسع الفرع الجديد لأكثر من 138 ضيف ليستمتعوا بتصميم المطعم المستوحى من القبائل الإفريقية الأصلية الواضح جلياً من خلال لمسات من الخشب الغامق والألوان الترابية والطابع الدافئ.

تتنوع أطباق اللحوم التي يقدّمها ترايبز كارنيفور فمن شرائح ستيك اللحم مع التوابل شديدة الحارة، الى أصناف الروبيان بتوابل “كيب مالاي”، و أضلاع اللحم الطازجة التي تقطع على طاولة الضيف ليختار منها ما ترغب منها. يقوم الشيف براباكاران مانيكام مع فريق المختصّ من الطهاة بتحضير كل صنف من اللحوم بخلطة خاصة من الأعشاب والتوابل قبل طبخها و تحميرها. يقدم ترايبز كارنيفور في دبي مول عروض ” كل ما تستطيع تناوله” خلال وجبتي الغداء و العشاء.

يتم تغيير قائمة الطعام كل فترة، مع إضافة أطباق جانبية ولحوم وتوابل جديدة ومبتكرة، وتعكس الأطباق المواسم المختلفة بدلالة على استخدام مكونات طازجة ليستمتع ضيوف ترايبز كارنيفور بتجربة ممتعة وجديدة في كل زيارة لهم.

غداء كل ما يمكنك تناوله من اللحوم بسعر 135 درهم إماراتي.

عشاء كل ما يمكنك تناوله من اللحوم بسعر 165 درهم إماراتي.

ساعات العمل: من الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً خلال أيام الأسبوع (الأحد للخميس) ومن الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع (الجمعة والسبت).