فعاليات

مدهش ينشر الفرح والبهجة بين محبيه ويدعوهم لزيارة عالمه لقضاء أجمل الأوقات

بدأ مدهش الشخصية الكرتونية المحببة، وصاحب الابتسامة المميزة جولته الترويجية في مختلف أرجاء المدينة لنشر الفرح والبهجة في قلوب محبيه داعياً إياهم لزيارة عالمه في الفترة ما بين 7 يونيو حتى 25 أغسطس 2018 في مركز دبي التجاري العالمي. وتتضمن هذه الجولة مواقع عدة مثل المدارس، ومراكز التسوق، بالإضافة إلى زيارة الأطفال المرضى في المستشفيات، حيث يلتقي مدهش أصدقاءه لإلتقاط الصور التذكارية معهم، وإمتاعهم بعروض ترفيهية مبهجة.

ويأتي “عالم مدهش” في دورته التاسعة عشرة ضمن مجموعة من المهرجانات والفعاليات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي(دبي للسياحة) خلال موسم الصيف.

وخلال تفاعله مع معجبيه في مختلف أرجاء المدينة، سيكون مدهش هذه الشخصية الباسمة منشغل بإلتقاط الصور التذكارية مع أصدقائه، وتوزيع التذاكر المجانية لزيارة عالمه الذي يعتبر من أكبر الوجهات الترفيهية التعليمية المغلقة في المنطقة، والتي تنظم تحت شعار “عالم مدهش..عالمي” لإغناء موسم الصيف في دبي.

ويوفر “عالم مدهش” لزواره هذا العام من العائلات والأطفال من مختلف الأعمار فرصة رائعة لخوض تجربة مفعمة بالمرح والمغامرات من خلال الكثير من العروض والأنشطة، إلى جانب قاعتين إضافيتين من الألعاب المشوقة

ومنذ افتتاحه خلال العام 2000، يشكل “عالم مدهش” مكاناً مثالياً للأطفال يقدم تجارب متنوعة تلائم مختلف الأعمار والجنسيات ترتكز على الجمع بين التعلم والترفيه معاً لقضاء أجمل الأوقات. وإلى جانب الخيارات الترفيهية التعليمية المتطورة، تقدم هذه الوجهة الأشهر خلال فصل الصيف الكثير من محلات وعربات الطعام لتؤمن تجربة متكاملة ومميزة للجميع خلال مفاجآت صيف دبي الحدث السنوي الأبرز على جدول فعاليات دبي لترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة للعائلات لقضاء عطلة الصيف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock