فعاليات

فندق شانغريلا وتريدرز، قرية البري أبوظبي يستضيفان يوماً مفتوحاً بمناسبة اليوم العالمي للياقة

يشارك فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي وتريدرز، قرية البري أبوظبي في “اليوم العالمي للياقة”، المبادرة العالمية غير الربحية والتي يستضيفها الفندقان يوم 9 يونيو، مع مجموعة من الفعاليات الرياضية والعروض الصحية التي تشجع على اتباع نمط حياة صحي وتدعو إلى تجديد الحيوية وإعادة التناغم بين الذهن والروح والجسد.

ينطلق برنامج اليوم العالمي للياقة في قرية البري أبوظبي مع جلسة تشي كونغ المجانية في تمام الساعة 9 صباحاً. يساعد هذا النوع من التمارين الرياضية والذي يتمحور حول فنون ومهارات الدفاع عن النفس بالأسلوب الصيني القديم، على اكتشاف الطاقة الداخلية في الجسم ويركز على التنفس والتأمل والتنسيق بين مختلف وضعيات الجسم لتعزيز التوازن الداخلي.

ويقدم تشي ذا سبا عرضاً خاصاً بمناسبة اليوم العالمي للياقة، مع باقة تدليك حصرية لهذه المناسبة تساعد على تحقيق التوازن وتركز على الاستفادة من طاقة الجسم بحرية مطلقة. ويقدم السبا مجموعة مختارة من جلسات التدليك مع خصم بنسبة 30%، وذلك بالإضافة إلى الفحوص المجانية لقياس معدل السكر في الجسم وضغط الدم والأمراض الأخرى من الساعة 9 صباحاً إلى 4 عصرا. ويمكن الاستفادة أيضاً من تقييمات اللياقة البدنية في النادي الصحي من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً.

وتستضيف ردهة الفندق لوح كبير للتلوين ضمن جلسة تلوين تفاعلية للتخلص من التوتر وتهدئة الأعصاب.

وأطلق الفندق في هذه المناسبة سباق قوارب التنين بنسخة مصغرة، ويقام في تمام الساعة 5:30 مساءً على الشاطئ، ويشمل 15 دقيقة من التدريبات على سطح الأرض و15 دقيقة أخرى من التمارين على متن القارب. وسيحصل الفائزين على كؤوس وجوائز قيمة.

جميع الفعاليات والأنشطة الرياضية التي يستضيفها الفندقان متاحة لجميع الأفراد مجاناً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock