فعاليات

مطعم تشيبرياني جزيرة ياس، أبوظبي .. يحتفل بعيد الفطر مع الألعاب النارية

يستعد مطعم “تشيبرياني جزيرة ياس”، الوجهة الإيطالية العريقة والشهيرة عالمياً في مرسى ياس مارينا أبوظبي، للاحتفال بعيد الفطر السعيد بثلاثة أمسيات رائعة وسط أجواء الألعاب النارية المضيئة المطله مباشرةً على إطلالات المرسى المائي، حيث سيتم الترحيب بالضيوف الكرام على التراسات الخارحية لتناول أطايب المطبخ الإيطالي التقليدية علاوةً على فرصة للاستمتاع بأمسيات ساحرة على وقع الألعاب النارية المذهلة يومياً على مدد ثلاث أيام.

وتعود الملكية التجارية الفاخرة لشركة “تشيبرياني” إلى 4 أجيال تحفل بأكثر من 80 عاماً من كرم الضيافة والتاريخ الغني الذي يجسّد فلسفة الخدمة الإيطالية الأصيلة والنابضة بالحياة والتي تتجلى أيضاً بشكل كبير ضمن ثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث يدعو المطعم الضيوف من العائلات والأصدفاء للانضمام معاً للاحتفال بعيد الفطر السعيد خلال تجربة رائعة لا تنسى.

هذا ويدعو المطعم إلى الإنغماس في تجربةٍ إيطالية آسرة، على إطلالات المرسى المائي وعلى التراسات الخارجية الخلابه، حيث سيحظى الضيوف لتذوق أروع المأكولات ووسط أجواء مستوحاة من قصة “جوزيبي تشيبرياني” الأب التي تناسب جميع الأذواق المختلفة. تضمن الوجه الأصيلة لزوارها قضاء أمسية عريقة تستخدم فيها الأطباق الفينسية والإيطالية الكلاسيكية في التقديم وأجود المنتجات الموسمية الإيطالية.

هذا ويعتبر “تشيبرياني جزيرة ياس” المكان الانسب للاستمتاع بالعروض الاحتفالية والأجواء الرائعة التي لا تنسى بمناسبة عيد الفطر السعيد. تبدأ الألعاب النارية يومياً في تمام الساعة 9 مساءً لمدة 6 دقائق، كما سيتسنى للضيوف فرصة الحجز المسبق في المطعم. ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock