رياضةفعاليات

ويستن دبي الحبتور سيتي يدعو عشاق الرياضة ومحبي الاسترخاء للانضمام إلى فعاليتها الرياضية الشاملة

يدعو فندق ويستن عشاق الرياضة في الدولة للانضمام إلى أمسية رياضية شاملة تتضمن ممارسة التمارين الإحمائية والجري وتناول الوجبات الصحية والاسترخاء في مرافق الفندق الفاخرة، ويأتي تنظيم هذه الأمسية تماشيًا لدعم حركة ويستن “موف ويل” التي ابتكرها الفندق بهدف الحرص على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي.

تنطلق فعاليات الأمسية الرياضية لتشكل جزءًا من سباق “اليوم العالمي للجري”، إذ يتولى خبير الجري لدى ويستن قيادة الرياضيين والجري بهم لمسافة 5 كم من خط البداية وعلى طول ضفاف قناة دبي المائية، وعند الانتهاء من قطع المسافة المعينة يعود الرياضيون المشاركون إلى الفندق لتناول وجبات خفيفة وصحية والاسترخاء والتمتع بأجواء السبا للتخلص ﻣﻦ الشد والتوتر اﻟﻌﻀﻠﻲ وﺗﺮﺧﻴﺔ اﻟﻌﻀﻼت.

تشكل الأمسية الرياضية التي تقام يوم الأربعاء 6 يونيو في الساعة 9 مساءً فرصة مثالية للتخلص من الشعور بالخمول الذي ينتاب العديد من الأشخاص بعد الإفطار، وتمنح شعورًا رائعًا وتجدد طاقة الجسم بفضل ممارسة الرياضية في الهواء الطلق وبدرجات حرارة مثالية.

ويحرص خبير الجري لدى ويستن على تقديم جلسات رياضية تحضيرية وتمارين اللياقة البدنية وتمارين الإحماء اللازمة قبل الجري، ليضمن استعداد المشاركين وسلامتهم وقدرتهم على تخطي مسافة 5 كم. بعدها سوف يجتمع المشاركون عند خط البداية ” ويستن للجري” للانطلاق على طول ممشى قناة دبي المائية، وفور وصولهم إلى خط النهاية، يتم توجيههم إلى الفندق لاختيار مجموعة من الوجبات الصحية الخفيفة والعصائر الطازجة المختارة والمحضرة من “سوبر فوتز آر إكس” قبل التوجه للاستجمام بمرافق الفندق وأجواء “هيفنلي سبا” الرائعة.

يفتح “هيفنلي سبا” أبوابه لرواد الفندق حتى منتصف الليل، وسيكون للرياضيين المشاركين بالأمسية متسع من الوقت للتمتع بأجواء السبا الفاخرة واستخدام جميع المرافق التي تشمل الساونا وغرفة البخار وأحواض الجاكوزي.

ترحب الأمسية الرياضية بجميع الراغبين بالمشاركة وعلى اختلاف أعمارهم ومستويات لياقتهم البدنية، كما ويقدم خبراء الجري لدى الفندق المتخصصين مجموعة من النصائح للرياضيين المبتدئين والأشخاص الذين يمارسون الجري بشكل دائم على حد سواء.

من الجدير بالذكر أن سباق “يوم الجري العالمي” الذي يقام سنويًا في كل عام يستقطب الملايين من الراغبين للمشاركة في الحدث الرياضي الخيري الذي تأسس أول مرة عام 2016 بهدف جمع الأموال للأعمال الخيرية وتشجيع المجتمع على اتباع أسلوب حياة صحي وسليم مفعم بالنشاط والحيوية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock