فعاليات

عروض مبهرة بمناسبة انطلاق ” مهرجان صيف الشارقة “ في نسخته الأولى

استكمالاً لمسيرة النجاح الذي حققته حملة صيف الشارقة في العام الماضي و لتعزيز سمعة الشارقة كوجهة مثالية للسياحة العائلية، أعلنت”هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقةعن النسخة الأولى من “مهرجان صيف الشارقة “الذي يجمع العائلة في مكان واحد مليء بالفعاليات المبهجة ضمن أجواء مميزة من التشويق والمرح، وذلك على مدار شهرين متواصلين من 11 يوليو الجاري وحتى نهاية أغسطس 2018. ويأتي إطلاق المهرجان في إطار جهود الهيئة لتطوير قطاع السياحة وتعزيزحضورالشارقةكوجهة مثالية للزوّار والسياح من جميع أنحاء العالم، تماشياً مع “رؤية الشارقة السياحية 2021” الهادفة إلى زيادة التدفقات السياحية إلى الشارقة لتصل إلى 10 ملايين زائربحلول عام 2021.

ويتميزالمهرجان، الذي تنظمه “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة في الإمارة، بسلسلة من الفعاليات الترفيهية والنشاطات الثقافية المميّزة التي تنشر البهجة والسعادة،بهدف تعزيز السياحة المحلية وإبراز مقومات الإمارة الباسمة سياحياً وثقافياً وتنويع الوسائل الترفيهية في فترة الإجازة الصيفية. وإلى جانب الفعاليات الترفيهية،يَعِد المهرجان المقيمين والزواربحملات تسويقية جاذبة وعروض ترويجية متنوعة.

وتنقسم فعاليات المهرجان إلى قسمين؛ فعاليات داخلية تشمل المراكز التجارية ، وفعاليات خارجية تشمل الشواطئ والوجهات المائية.وتتنوع الفعاليات الداخلية التي يتم تنظيمها في المراكز التجارية والتي يفضلها الجميع هرباً من حرارة الصيف خاصةً وأنها تشمل جميع الأعمار.

وتشمل العروض الصيفية المراكز التجارية في الإمارة، الكرنفال، المسرح الإستعراضي، المنشآت الفندقية، الخصومات في المحال التجارية، مدينة الترفيه والألعاب في “إكسبو الشارقة”وركن الأطفال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock