فعاليات

كرة القدم وخيارات الترفيه العائلية تلتقي في مدينة الحبتور في دبي خلال بطولة كأس العالم‎

ستكون بطولة كأس العالم 2018 حدثًا عائليًا في مدينة الحبتور، حيث تتوفر خيارات متنوعة للأمهات والآباء والأطفال على مدار الشهر الذي يشهد احتفال العالم بكرة القدم. وسيكون فندق سانت ريجيس وفندق ويستن من أبر الوجهات التي تستضيف العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة، حيث يقدم الفندقان أسعارًا مخفضة على الإقامة في الفندق، وتذاكر لدخول عرض “لو بيرل باي دراجون” للزائرين القادمين من دول الخليج.

وأثناء استمتاع الآباء بمشاهدة المباريات مع الأصدقاء، يمكن للأمهات أن يمضين أمتع الأوقات في السبا، أما الصغار فيمكنهم قضاء أمتع الأوقات واللعب لساعات طويلة في نادي الأطفال. وستعرض جميع المباريات، ابتداءً من المباراة الافتتاحية والتي تجمع ما بين منتخب المملكة العربية السعودية ومنتخب روسيا، الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم، على الشاشات مباشرة في منطقتين مخصصتين لكأس العالم في كل من فندق سانت ريجيس وفندق ويستن.

خيمة كأس العالم المكيفة

يجهز فندق سانت ريجيس لعشاق كرة القدم خيمة فاخرة ومكيفة بالكامل لمشاهدة المباريات في مطعم لو باتيو، حيث يمكن للمشاهدين الاسترخاء والاستمتاع بنكهات الشيشة المميزة والطعام الفاخر أثناء متابعة مجريات المباريات على شاشة إل إي دي قياس 3.5 X 2.5 متر. إنه المكان الأنسب للمجموعات الكبيرة من الأصدقاء للالتقاء معًا بما يتميز به من خيارات من أماكن الجلوس والاستراحات ومجالس كبار الشخصيات. ستبقى الخيمة مفتوحة حتى الساعة 2 صباحًا كل يوم من أجل تمضية أروع الأوقات حتى ما بعد انتهاء المباريات.

كما تتوفر في الخيمة مجموعة من خيارات المأكولات المميزة مثل السمك والبطاطا، والبرغر، والناتشوز، إضافة إلى الخيارات التي يشتهر بها مطعم لو باتيو مثل المشاوي المشكلة وسندويشات الفلافل والمازات الشهية. كما توفر الخيمة مجموعة من الألعاب المسلية مثل الفوزبول ومسابقات اختيار أول مسجل والتي ترافق المباريات مع كثير من الجوائز للفائزين.

وجهة متابعي كأس العالم – مطعم كوك هول

بالنسبة للمتابعين الذين يرغبون بتجربة مشاهدة تقليدية، فإن مطعم كوك هول في فندق ويستن هو المكان الأمثل. يعد هذا الموقع المكان الأروع لاجتماع الأصدقاء الذين يرغبون بمتابعة أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في هذه الوجهة التي يوجد فيها تسع شاشات، ومن ضمنها شاشتين كبيرتين بواسطة أجهزة عرض تمتد على مساحة تزيد على طابقين. كما يستعد مطعم كوك هول لضمان أروع الأجواء لتشجيع الفرق المفضلة.

وسيكون فريق الطهاة في مطعم “كوك هول” على أهبة الاستعداد لتقديم أشهى الوجبات لعشاق كرة القدم، مثل الأضلاع المطهوة على مهل والمتبلة بأشهى التوابل. ويتم طهي الطعام على نار خفيفة ليتمتع بأشهى طعم ونكهة، كما يقدم الطبق مع الصلصات المحضرة يدويًا على يد الطهاة المتميزين، مع البطاطا المقلية.

ولضمان متعة كاملة أثناء المباراة سواء أكان الفريق المفضل يحقق الفوز أو الخسارة أو التعادل. فإن مطعم “كوك هول” يقدم تخفيضًا على الفاتورة بنسبة 10% (يصل حتى 30%) وذلك في كل مرة يسجل فيها فريق الخصم هدفًا في مرمى فريقك المفضل، وبالتالي فمهما كانت نتيجة المباراة، ستكون فائزًا. كما تتوفر العديد من طاولات البلياردو والفوزبول ومحطات البلايستيشن، وغير ذلك من الألعاب التي ستملأ أوقات الضيوف بين المباريات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock