فعاليات

مهرجان كرة القدم على متن سفينة كوين إليزابيث 2 في دبي

يستعدّ عشّاق كرة القدم لاستقبال مباريات كأس العالم المُرتقبة. وفي هذه المناسبة، تقدّم سفينة “كوين إليزابيث 2” باقة مميزة من الفعاليات والعروض الشيّقة طيلة موسم كأس العالم لكرة القدم.

استاد ذا بافيليون

توجّه إلى استاد ذا بافيليون على متن سفينة “كوين إليزابيث 2” لتخوض تجربة مميّزة فيما تتابع مباريات كرة القدم. تُقدّم هذه الوجهة الجديدة في دبي لمشجّعي كرة القدم خيمة مكيّفة تشتمل على شاشات ضخمة، ومقاعد مريحة ومعدات صوت حديثة لتجربة منقطعة النظير.

هذا ويتشرّف ذا بافيليون بحضور نجم الراديو بيغ بوسي الذي يعد الضيوف بأجواء حماسية وممتعة مع تعليقاته الظريفة قبل وبعد المباراة وخلال استراحة ما بين الشوطين. إختر ما يلبّي ذوقك من العروض الترويجية على المأكولات والعصائر والوجبات الخفيفة الشهيّة التي تشمل طبق السمك ورقائق البطاطا المقلية التقليدي، وبرجر لحم بقر واغيو الشهيّ، وطبق بافيليون اللذيذ وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، سيستمتع ضيوف السفينة بالعديد من المسابقات التي تُنظّم خلال مشاهدة المباريات فيتشجّعون للمشاركة والفوز بجوائز قيّمة، بدءاً من الإقامة في فنادق فاخرة وصولاً إلى الحصول على العصائر مجانية والكثير بعد!

ذا غولدن لايون

تفضّل بزيارة إحدى أرقى الاستراحات في دبي وشجّع فريقك المفضّل في لعبة كرة القدم بين أحضان ذا غولدن لايون. عُد بالزمن إلى حقبة الستينيات حين حقّقت إنجلترا نجاحاً ساحقاً في كأس العالم، بين ربوع هذه الوجهة التي تستحضر أجواء استراحة بريطانية أصيلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock