فعاليات

شاهدوا مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018 مباشرة من روسيا مع ريل سينما

استعدوا لتشجيع منتخبكم المفضل والاستمتاع بأكبر بطولة رياضية على الإطلاق مباشرة في “ريل سينما”. سارعوا بالحجز مسبقاً للحصول على فرصة الفوز بتذاكر لحضور النسخة الحادية والعشرين من أضخم بطولة عالمية لكرة القدم في العالم.

تذكروا إدراج مباريات كرة القدم المشوقة ضمن مخططاتكم، واستمتعوا بمشاهدة جميع المباريات ضمن مجمعات “ريل سينما” لدور العرض السينمائي في كل من “دبي مول” و”دبي مارينا مول” و”نادي جبل علي الترفيهي”، وذلك خلال الفترة الممتدة بين من 14 يونيو إلى 15 يوليو، 2018.

وتقدم “ريل سينما” الوجهة المثالية للاستمتاع بكل أجواء الحماس والتشويق التي يتضمنها هذا الحدث الكبير، مع عرض كافة المباريات في بث حي ومباشر على الشاشة الكبيرة. وعلاوة على ذلك، ستمنح “ريل سينما” تذاكر مجانية لحضور واحدة من مباراتين؛ السعودية أمام مصر، أو ألمانيا أمام كوريا الجنوبية، مباشرة في روسيا. وتتوفر فرصة الفوز بالتذاكر الشاملة والصالحة لشخصين عند الحجز المسبق والمتاح لغاية 13 يونيو للمباريات التي تستمر بين 14 يونيو و15 يوليو.

ويمكن لعشاق كرة القدم الاسترخاء في بيئة مريحة ضمن “ريل سينما” وتناول المأكولات اللذيذة مثل الناتشو والهوت دوغ والبرجر وغيرها الكثير. لا تفوتوا هذه الفرصة الاستثنائية، واحصلوا على تذاكركم اليوم!

المناسبة: بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، مباشرة في “ريل سينما” من 14 يونيو حتى 15 يوليو

المكان: “ريل سينما”، في دبي مول ودبي مارينا مول ونادي جبل علي الترفيهي

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock