فعاليات

لا مير في دبي .. تدعو زوّارها إلى مشاهدة مباريات كرة القدم

تعتزم “لا مير” خلال موسم مباريات كرة القدم الترحيب بعشاق الكرة الساحرة وتمكينهم من الاستمتاع بمشاهدة فرقهم المفضلة على شاشات ضخمة لدى مطاعم ومقاهي منتشرة في أنحاء الوجهة البحرية النابضة بالحياة. وسيتمكن المشاهدون من مشاهدة المباريات جميعها ضمن أجواء عامرة بالتشجيع والحماس مع تناول أطيب الوجبات.

ستارز أند بارز في لا مير نورث

يعد “ستارز أند بارز” مطعماً أمريكياً يشتهر بمطبخه الأمريكي العريق وأجوائه الرائعة التي توفر أساليب الترفيه المنوعة لعشاق كرة القدم.

يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم وتناول البرغر الشهية. وسيكون مشجعو كرة القدم على موعد مع العديد من الفعاليات الرياضية بمناسبة موسم المباريات.

إتش كيوز 459 في لا مير ساوث

يعتني المطعم بالوجبات اليومية التي تضم أفضل الخيارات الطازجة والصحية.

بوم دو بان في لاغونا

يتخصص مطعم “بوم دو با” بالمطبخ الفرنسي الصحي المتميز مع التركيز على السندويتشات.

يعتزم مطعم ” بوم دو بان” إطلاق قائمتين خاصتين.

مطعم مكان في لا مير نورث

تضم قائمة “مكان” العامرة أنواعاً عديدة من المأكولات الشرق الأوسط التقليدية بلمسة معاصرة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بشاهدة مباريات كرة القدم على الشاشات الضخمة والاشتراك في مسابقة تتيح لهم الفوز بخصم فوري قدره 20% على القيمة الإجمالية للفاتورة.

يشار إلى أن “لا مير” هي وجهة شاطئية عالمية المستوى طورتها “مِراس”، وتجمع فيها بين روعة التصميم العصري البسيط، مع مزيج فريد من منافذ الطعام، ومتاجر التسوق والترفيه، وتجارب الضيافة الرائعة، والموزعة على امتداد شاطئ رملي يقارب طوله 2.5 كليومتراً، وتغطي مساحة 13.4 قدماً مربعة من الأراضي المستصلحة. وتضمّ وجهة “لا مير” ثلاث مواقع، هي: “لامير ساوث”، و”لامير نورث” و”لاغونا”، وتشمل 120 متجراً ومقهى ومطعم تقدم خدماتها عبر 73 منفذاً مفتوحاً حالياً أمام الزائرين.

وتقوم فكرة “لا مير” على مفهوم البحر في أذهان الناس وابتكار مواقع ذات مشاهد استثنائية رائعة. ويتجلى هذا المفهوم في مختلف أنحاء تصميم الموقع، وعمارته وديكوراته التي تمنحه جواً فريداً، هادئاً وممتعاً يشعر معه الناس بالراحة لحظة دخولهم إلى الممشى البحري. وتعتبر الألعاب المائية والأنشطة الشاطئية ميزة أساسية للحياة في “لا مير”، ويظهر ذلك عبر العديد من الكراسي الشمسية المنتشرة فوق الرمال، والغرف المظللة بأشجار النخيل، والمجموعات العديدة من تجهيزات الرياضات المائية المتاحة للإيجار.

وتأكيداً على العنصر المائي المميز لهذا الموقع، تقدم “لا مير” مدينة الألعاب المبتكرة “هوا هوا” التي تضم قبتين مصممتين على شكل كثبان رملية وسبع قمم تعتبر الأولى من نوعها خارج شرق آسيا ألعاب. في حين ستتضمن “لاجونا ووتر بارك” الحديقة المائية التي سيتم افتتاحها قريباً المنزلقات والألعاب المائية للبالغين والأطفال.

أما أولئك الذين يحبون التمتع بتجربة فريدة في مكان مغلق، فسوف يعشقون سينما روكسي، التي توفر التجربة السينمائية الأكثر تميزاً في دبي، والتي ستنطلق قريباً في “لا مير”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock