فعاليات

بث مباشر لجميع مباريات كأس العالم في منطقة عشاق كرة القدم في ذا يارد دبي

بمناسبة كأس العالم 2018، أعلن لاست إكزت الخوانيج، عن تخصيص منطقة لمشجعي كرة القدم حيث سيتم عرض جميع مباريات كأس العالم بشكلٍ حي ومباشر في منطقة ذا يارد.

يخصص لاست إكزت الخوانيج، ضمن خيمة مكيفة أعدت خصيصاً لمناسبة كأس العالم 2018، حيث سيتم عرض المباريات بشكل حي ومباشر، ويمكن للخيمة أن تستوعب ما يصل إلى 200 مشاهد في كل مباراة.

هذا وتحتوي الخيمة من لاست إكزت الخوانيج، على شاشة ضخمة بطول 6 أمتار وعرض 3.5 متر لبث جميع المباريات بالتعليق العربي ضمن أجواءٍ حماسية ، وتضم الخيمة أيضاً مقاعد إسفنجية مريحة ، كما يمكن للزوار طلب وتناول الأطعمة والوجبات أثناء مشاهدتهم للمباريات.

هذا وتهدف منطقة عشاق كرة القدم إلى تقديم تجربة مجتمعية تحتفي بالروح الرياضية للعبة كرة القدم مع تجربة مشاهدة متميزة للعائلة والأصدقاء طوال فترة البطولة.

تجدر الإشارة إلى أنّ لاست إكزت، الوجهة الدائمة لعربات الطعام الأولى من نوعها، يقدم مجموعة أطعمة شارع طازجة في أجواء ملائمة يسودها المرح والاسترخاء، ويتبع كل موقع موضوعاً فريداً ويجد فيه الضيوف مرافق ترفيهية مناسبة لكافة الأعمار ومتاحة على مدار الساعة، ويضمّ لاست إكزت حالياً أربع وجهات هي لاست إكزت جبل علي جنوب، ولاست إكزت القدرة، ولاست إكزت الخوانيج، ولاست إكزت جبل علي شمال، على أن يتوسّع المشروع ليشمل 10 مواقع في مدينة دبي بنهاية عام 2018.
الفعالية: بث مباشر لجميع مباريات كأس العالم في منطقة عشاق كرة القدم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock