فعاليات

6 أسابيع من عروض التسوق والترفيه المذهلة في ذا أوتلت فيليدج خلال مفاجآت صيف دبي

ستعد “ذا أوتلت فيليدج”، وجهة التسوّق والترفيه الداخلي التابعة لشركة “مِراس” القابضة في دبي، لاستقبال احتفالية التسوق السنوية الرائعة؛ مفاجآت صيف دبي 2018، والترحيب بضيوفها مع مجموعة وفيرة من عروض التسوق والترفيه المذهلة، ابتداءً من 22 يونيو وحتى 4 أغسطس. وتقدم “ذا أوتلت فيليدج” لزوارها تشكيلة مختارة من العروض الفنية الحية، وتجارب الترفيه المخصصة لجميع أفراد العائلات، من مختلف الأعمار.

وطوال احتفالية مفاجآت صيف دبي، تتيح عروض حملة “أنفق واربح” المذهلة، أمام المتسوقين في المتاجر المشاركة، فرصة للفوز بجوائز حصرية. وتقدم “ذا أوتلت فيليدج” لفائز واحد كلّ أسبوع تشكيلة مختارة من الجوائز المميزة طوال مهرجان الصيف، ومنها الإقامة لمدة ليلتين في فندق “لابيتا” في منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، وتذاكر دخول سنوية إلى منتزهات ألعاب “موشنجيت” و”بوليوود باركس”، وجوائز بقيمة 20 ألف درهم يمكن استخدامها في أنحاء الوجهة.

كما تقدم “ذا أوتلت فيليدج” لضيوفها فرصة لاغتنام عروض التسوق المذهلة، وتجديد أزيائهم الصيفية مع مجموعات مختارة من أشهر العلامات التجارية والمتاجر الراقية، مثل “كالفن كلاين”، “كوتش”،”ديزل”،”كيت سبيد”، “ماماز أند باباز”، “مايكل كورس”، “نايك”، “باندورا”، “تومي هيلفيغر” و المزيد. بالإضافة لقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة، مع المزيد من الخصومات والعروض التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

وفي إطار مفاجآت الصيف الحافلة بفعاليات الترفيه والمرح المخصصة للعائلات والأصدقاء، تقدم “ذا أوتلت فيليدج” عروض المرآة السحرية المدهشة، وكرنفال الزهور المتجول، مع مقطوعات موسيقية معاصرة، يقدمها واحد من عازفي العود الموهوبين.

ومن الفعاليات الترفيهية المميزة، تقدم “ذا أوتلت فيليدج” مختبر السلايم الفريد الذي يتيح للزوار الصغار فرصة الاستمتاع بألعاب السلايم الملونة، وصناعته باستخدام مكونات سرية، كما سيلتقون مع معلّم السلايم ويستمعون إلى نصائحه وأساليبه في ابتكار الألعاب اللاصقة واللزجة.

الأنشطة الترفيهية:

التوقيت النشاط التاريخ
4:00 مساءً 6:00 مساءً 8:00 مساءً 9:30 مساءً المرآة السحرية الجمعة 22 يونيوحتىالجمعة 29 يونيو
أيام الأسبوع: 4 حتى 10 مساءًعطلة نهاية الأسبوع: 2 حتى 8 مساءً مختبر السلايم الخميس 28 يونيوحتىالسبت 28 يوليو
4:00 مساءً 6:00 مساءً 8:00 مساءً 9:30 مساءً عزف معاصر على العود الجمعة 13 يوليوحتىالثلاثاء 17 يوليو
4:00 مساءً 6:00 مساءً 8:00 مساءً 9:30 مساءً كرنفال الزهور الثلاثاء 26 يوليوحتىالثلاثاء 31 يوليو

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock