فعاليات

موسم المفاجآت والهدايا من دبي مول خلال مهرجان مفاجآت صيف دبي 2018

احتفالاً بعودة “مفاجآت صيف دبي”، يقدم “دبي مول” بدوره باقة استثنائية من “المفاجآت” التي ستدخل البهجة إلى قلوب الزوار من كافة الأعمار على امتداد الأسابيع الستة للمهرجان. وستحفل أرجاء “دبي مول” بالأنشطة والفعاليات الترفيهية العائلية، بما في ذلك بطولات ألعاب Playstation والعروض الحية التي تقدمها شخصيات “مارفل” و”كارتون نيتوورك” ومنطقة ألعاب “ليجو” التفاعلية التي تشجع على الإبداع والابتكار.

كما سيستفيد الزوار من عروض ترويجية مميزة خاصة بالمهرجان ضمن مختلف متاجر “دبي مول” التي يزيد عددها عن 1300. وبالإضافة إلى ذلك، سيدخل المتسوقون الذين ينفقون 100 درهم أو أكثر في سحب يخولهم الفوز بالجائزة الكبرى التي تتمثل في مليون ميل من برنامج طيران الإمارات “سكاي واردز”، أو 100 ألف ميل من السحوبات الأسبوعية. ولا يتوجب على الراغبين بالمشاركة في السحب سوى تحميل تطبيق “دبي مول” للأجهزة المتحركة والتسجيل ومسح كل فاتورة تبلغ قيمتها 100 درهم أو أكثر.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إطلاق “برنامج إعمار مولز للمكافآت” مؤخراً، عبر شراكة بين “إعمار مولز” وبرنامج الولاء “سكاي واردز”، لإتاحة الفرصة أمام زوار “دبي مول” لكسب الأميال أثناء تسوقهم. وخلال “مفاجآت صيف دبي”، يمكن للزوار الفوز بأميال جديدة علاوة على المشاركة في السحب على الجائزة الكبرى والسحوبات الأسبوعية أيضاً.

وخلال الفترة الممتدة بين 22 يونيو و2 يوليو، سيستضيف “دبي مول” تحدي مفاجآت صيف دبي لألعاب الفيديو في قاعة النجمة، داعياً جميع عشاق هذه الألعاب للمشاركة في البطولة التي تتضمن نخبة من أشهر ألعاب Playstation مثل FIFA World Cup 18 Fortnite Battle Royale على امتداد 10 أيام. كما ستشهد البطولة إطلالة حصرية من KSI (أولاجيد ويليام “جيه جيه” أولاتونجي جونيور)، الممثل ومغني الراب والكوميدي الشهير، ابتداءً من 30 يونيو، بين الساعة 5 و8 مساءً، حيث يمكن للمشاركين في التصفيات النهائية مواجهة نجم مواقع التواصل الاجتماعي العالمي في أجواء مشوقة. وستتاح للاعبين أيضاً فرصة منافسة عدد من أشهر الشخصيات المؤثرة في عالم التواصل الاجتماعي في المنطقة مثل طارق الحربي، سايغين يالجين وأحمد النشيط يومي 22 و23 يونيو، و29 و30 يونيو.

وتقدم وجهة الترفيه الشهيرة آي إم جي عالم من المغامرات منطقة ترفيهية تفاعلية مميزة في قاعة النجمة خلال الفترة الممتدة بين 5 يوليو إلى 4 أغسطس تتضمن إطلالات لعدد من أشهر الشخصيات التلفزيونية والسينمائية من “مارفل” و”كارتون نيتوورك” و”لوست فالي”، بالإضافة إلى الألعاب وعروض الوسائط المتعددة التفاعلية ولقاء الشخصيات المفضلة لدى الأطفال، ليتعرف الزوار على التجربة الاستثنائية التي يقدمها المنتزه الترفيهي، من قلب “دبي مول”.

أما الأطفال فبإمكانهم إطلاق العنان لمخيلاتهم في فعالية البناء “مدينة ليجو للمستقبل” خلال الفترة الممتدة بين 15 يوليو و4 أغسطس في الطابق الثاني بجوار القاعة الرئيسية “جراند أتريوم”. ويمكن للأطفال تصميم وتنفيذ رؤيتهم لمدينة المستقبل باستخدام مكعبات “ليجو” عبر أنشطة تشجع الأطفال على التفكير ببيئة المدينة وعناصر الطبيعة ومتطلبات البيئة والطاقة والنقل والمباني، وإضافة إبداعاتهم إلى مدينة “ليجو” الكبيرة وتحفيز الأطفال الآخرين على تخيّل فكرتهم المثالية عن مدن المستقبل.

وطيلة فترة “مفاجآت صيف دبي”، سيتم وضع أكشاك هاتف المفاجآت التي يحمل كل منها اسم علامة تجارية في مختلف أنحاء “دبي مول”، وسترن هذه الهواتف بشكل عشوائي، لإتاحة الفرصة أمام المتسوقين المارين بجوارها إلى أخذ الاتصال والفوز بجائزة فورية عند تقديم إجابة صحيحة على سؤال سيتم طرحه عليهم. وقد ترن هواتف الأكشاك في أي لحظة، لتضفي أجواء التشويق والمفاجآت السارة للجميع خلال المهرجان.

  • تحدي مفاجآت صيف دبي لألعاب الفيديو 22 يونيو إلى 2 يوليو في قاعة النجمة
  • آي إم جي عالم من المغامرات 5 يوليو إلى 4 أغسطس في قاعة النجمة
  • مدينة ليجو للمستقبل 15 يوليو إلى 4 أغسطس بالقرب من القاعة الرئيسية، الطابق الثاني
  • أكشاك هواتف المفاجآت 22 يونيو إلى 4 أغسطس في مختلف أرجاء دبي مول

ويعد “دبي مول” أكبر وجهات التسوّق والترفيه في العالم وهو جزء من “وسط مدينة دبي”، أبرز مشاريع “إعمار العقارية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock