فعاليات

دبي تحتفي باليوم الوطني السعودي بحفلات غنائية وألعاب نارية وفعاليات متنوّعة وعروض ترويجية

تشارك دبي الأشقاء السعوديين أفراحهم باحتفالات اليوم الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك انسجاماً مع العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين، وذلك من خلال احتضان مجموعة من الفعاليات المتنوعة، والحفلات الغنائية، والعروض الترويجية في عدد من مراكز التسوّق والوجهات الترفيهية الرائدة في دبي، بما يفسح المجال أمام الأشقاء السعوديين سواء المقيمين في دبي أو ممن يرغبون بقضاء عطلة اليوم الوطني في ربوع الإمارة قضاء أوقات ممتعة مليئة بالمرح والتشويق.

ومن جهة أخرى تقدّم مجموعة من الفنادق والشقق الفندقية عروضاً ترويجية مميّزة تصل خصوماتها إلى 50%. فيما تحظى دبي باهتمام السعوديين، حيث يَعتَبِر 85% من الزوار السعوديين مدينة دبي وجهتهم المفضلة للسفر، في حين قام 46% منهم بزيارة دبي أكثر من مرة في العام 2017.

وتبقى دبي الوجهة المثالية للعائلات السعودية لقضاء أجمل العطلات، والتي تقدّم لهم الكثير من الخيارات وذلك بما تزخر به من معالم سياحية، ووجهات ترفيهية، ومراكز تسوّق راقية، وعروض مميّزة.

وفي ما يلي مجموعة من الحفلات، والعروض والفعاليات المشوقة، والخصومات التي تتيح لزوار دبي والأشقاء السعوديين فرصة الاستمتاع بوقتهم خلال زيارتهم لدبي.

الحفلات الغنائية

22 سبتمبر، سيتي ووك

ينظم حفل غنائي خاص بمناسبة اليوم الوطني السعودي تحييه كل من الفنانة السعودية داليا مبارك والفنانة الإماراتية شمة حمدان، وذلك بدءاً من الساعة 6:45 مساء يوم السبت 22 سبتمبر، في “سيتي ووك”.

عروض الألعاب النارية

23 سبتمبر، لا مير

تقدم “لامير”، وهي واحدة من أحدث الوجهات الشاطئية في دبي، عروض الألعاب النارية، وذلك في تمام الساعة8:30 مساء الأحد 23 سبتمبر.

عروض وفرق شعبية

من 20 حتى 23 سبتمبر، مراكز التسوق

تستضيف “لامير”، عروضاً تراثية سعودية كل ليلة لمدة 65 دقيقة، وذلك في تمام الساعة 7:00 مساء من 20 حتى 23 سبتمبر. كما تستقبل عرضاً للسيارات Super Car Majlis car display. خلال تلك الفترة من الساعة 7:00 مساء حتى الـ 9:00 مساء.

تؤدي إحدى الفرق السعودية الشعبية عروض ورقصات الـ (عرضة) في كل من دبي مول بتاريخ 21 سبتمبر من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 7:00 مساء، ومول الإمارات بذات التاريخ من الساعة 8:00 مساء حتى الساعة 11:00 مساء، وسيتي سنتر مردف بتاريخ 22 سبتمبر، من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 7:00 مساء، وسوق التنين 2 بذات التاريخ بدءاً من الساعة 8:00 مساء حتى 11:00 مساء، ودبي فستيفال سيتي مول بتاريخ 23 سبتمبر من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 7:00 مساء، وفي السيف بذات التاريخ من الساعة 8:00 مساء حتى الساعة 11:00 مساء.

برج خليفة، ونافورة دبي

من 21 حتى 23 سبتمبر

وبهذه المناسبة كذلك، ستضاء بعض أكثر معالم دبي شهرةً بألوان العلم السعودي، بما في ذلك برج خليفة، وذلك بتاريخ 21 و22 و23 سبتمبر في الأوقات التالية: 8:10، و9:10 و10:10 مساء. وفي ذات التاريخ، ستقدم نافورة دبي عرضها الراقص على أنغام نخبة من الفنانين السعوديين المشهورين مع شاشة خاصة لعرض النشيد الوطني السعودي يوم الأحد بصوت الفنانين حسين الجسمي وفايز السعيد.

دبي مول

من 20 حتى 23 سبتمبر

يستضيف دبي مول خلال الفترة من 20 حتى 23 سبتمبر ، بدءاً من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 10:10 مساءً مجموعة من الفعاليات الخاصة باحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 88، بما فيها عروض فرقة العرضة، وتقديم القهوة، وتوزيع هدايا مجانية، كما يقدم كتيب الخصومات، الذي يتضمن خصومات وعروض مختارة من 101 محل ليتم تقديمها للمواطنين السعوديين.

دبي فستيفال سيتي، عرض “تخيّل”

من 20 حتى 23 سبتمبر

تقدم دبي فستيفال سيتي العديد من الفعاليات المتنوّعة والعروض المبهرة، حيث ستقام عروض “تخيّل”IMAGINE الحصرية في “فستيفال باي” يومياً في الساعة 7:30 مساء، والساعة 9:30 مساء، خلال الفترة ما بين 20 حتى 23 سبتمبر.

ذا بييتش

من 20 حتى 23 سبتمبر

تقام في ذا بيتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس من الساعة 6:00 مساء حتى الساعة 8:30 مساء احتفالات اليوم الوطني السعودي في ذا بييتش، وعطلة نهاية الأسبوع للسينما السعودية من 20 حتى 23 سبتمبر حيث سيتم عرض أفلام قصيرة من إخراج مواطنين سعوديين، وذلك من الساعة 7:00 مساء حتى 8:30 مساء، ومسيرة احتفالية بالخيول في تمام الساعة 6:00 مساء يوم 22 سبتمبر.

سيتي سنتر ديرة

من 20 حتى 23 سبتمبر

يستضيف سيتي سنتر ديرة في الفترة من 20 حتى 23 سبتمبر خلال ساعات عمله الرسمية فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

مطارات دبي

20 سبتمبر

تستقبل مطارات دبي في المباني(1 و2 و3 ) بتاريخ 20 سبتمبر ضيوفها السعوديين بباقات الورود والقهوة العربية والحلويات، كما أنها تستضيف أيضاً مجموعة من الفعاليات المرتبطة باليوم الوطني السعودي.

عروض الفنادق

تقدّم عدّة فنادق في دبي عروضاً ترويجية خاصة بهذه المناسبة، حيث يقدّم فندق رينيسانس داون تاون دبي في الفترة ما بين 19 حتى 24 سبتمبر عرض ليلة الأحد علينا، وذلك عند قضاء 3 ليال كحد أدنى متضمنة يوم السبت. فيما تقدم فنادق ومنتجعات العنوان في الفترة ما بين 23 حتى 30 سبتمبر أفضل سعر للاستفادة من الليالي المجانية الإضافية، وأما فندق أرماني دبي فيقدم من 23 حتى 30 سبتمبر عرضا رائعاً، وهو الاستمتاع بضيافة إيطالية مميزة في وسط مدينة دبي عند حجز غرفة guestroom أو الإقامة لليلتين أو ثلاث أو خمس ليالي للتمتع بخصم قدره 10% ، أو 15% ، أو 25% على الترتيب. ومن جهتها تقدم فنادق فيدا خلال الفترة ذاتها أفضل الأسعار، وذلك بالاستفادة من الليالي المجانية الإضافية، وأيضاً النقاط ضمن عضوية U من إعمار. وكذلك يقدم فندق المنزل أفضل الأسعار للاستفادة من الليالي المجانية، ونقاط عضوية U.

كما يقدم فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة في الفترة ما بين 20 حتى 23 سبتمبر ترقية إلى غرفة أخرى للسعوديين، وإعادة تعبئة بطاقات ماجيك بلانيت، ووجبة كبسة مقابل 40 درهما. فيما يقدم فندق شيراتون مول الإمارات ترقية الغرفة للزوار السعوديين مع تذاكر لسكي دبي وماجيك بلانيت.

وسيتم خصم 50% من فاتورة الضيوف السعوديين المقيمين في فندق V، وفندق حبتور بالاس، وفنادق هيلتون في الحبتور سيتي في أي من منافذ بيع المأكولات والمشروبات والسبا في المجمع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock