أخبار السفرحدائقفعالياتوجهات

يوم كامل للسيدات في الحديقة المائية ياس ووتروورلد أبوظبي

بعد النجاح الكبير الذي حققته ليلة السيدات في ياس ووتروورلد أبوظبي، أعلنت حديقة الألعاب المائية الوحيدة في العالم ذات التصميم الإماراتي عن إطلاق “يوم السيدات” للمرة الأولى، ليكون يوم الإثنين 9 مايو 2016 من الساعة 10 صباحاً حتى 9 ليلاً. ويتضمن يوم السيدات مفاجأت وجوائز مميزة وخصومات على تذاكر ليلة السيدات لأول 500 ضيفة تدخل الحديقة يوم 9 مايو.

وتأتي هذه الخطوة تعبيراً عن تقدير ياس ووتروورلد لآراء الزوار وامتداداً لليلة السيدات التي تنظمها الحديقة أسبوعياً عبر تخصيص يوم كامل للسيدات ليختبرن الألعاب والمنزلقات المائية الـ45 في أجواء من الخصوصية التامة تحت ضوء الشمس.

وتماماً كما ليلة السيدات، لا يسمح للرجال بالدخول إلى الحديقة في هذا اليوم إلا أن الصغار الذين تبلغ أعمارهم 8 سنوات وما دون يستطيعون الدخول برفقة قريباتهم، على أن يتم إبراز هوية سارية المفعول أو شهادة ميلاد للتأكد من العمر.

يشار الى ان ياس ووتروورلد أبوظبي، هي حديقة الألعاب المائية الوحيدة في العالم ذات تصميم اماراتي، حيث يستند موضوعها على الثقافة الإماراتية وتراثها العريق في مجال الغوص على اللؤلؤ. وتقوم فكرة الحديقة الفريدة على أسطورة “اللؤلؤة المفقودة” التي تم نسج أحداثها خصيصاً لحديقة ياس ووتروورلد بهدف إحياء التراث الإماراتي الأصيل.

تضم ياس ووتروورلد 45 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، خمسة منها لم تشهدها أي حديقة ألعاب مائية في العالم من قبل. ويستطيع زوار الحديقة من محبي المرح والتشويق الاستمتاع بالعديد من الألعاب الفريدة من نوعها، منها “دوامة” التي تعد أول لعبة إعصار في العالم بقوة هيدرومغناطيسية، بالإضافة إلى “بانديت بومبر” وهي أول أفعوانية تفاعلية في العالم تحتوي على مؤثرات الليزر والماء.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons