انطلق يوم أمس معرض أبوظبي الدولى للمجوهرات والساعات بدورته 24. مع 150 عارض دولي وإقليمي ومحلي كشفوا عن أجمل تصاميمهم أمام جمهور أبوظبي، بحضور أسماء بارزة وشخصيات هامة ومجموعة من أثرى عشاق المجوهرات والساعات في المنطقة.

مثّلت 30 علامة تجارية إماراتية قطاع المجوهرات في الإمارات العربية المتحدة، واستضاف المعرض جائزة “إبداع” بنسختها الرابعة، حيث قام مصمِّمي المجوهرات بعرض قطعهم على لجنةٍ مؤلَّفة من شخصيات بارزة في قطاع المجوهرات، ساعين للحصول على جائزة أفضل تصميم. وسيستلم ثلاثة فائزون من كل فئة درع من تصميم المبدعة عزة القبيسي. كما سيُمنح لكل منهم الفرصة لحضور دورة في تصميم المجوهرات الاحترافي، حيث ستتم متابعة تقدمهم في هذه الدورة من حيث الشخصية وإمكانية التطوّر والإبداع بهدف اختيار الرابح. وسيتم إرسال الفائز إلى لاس فيغاس ليشارك بمعرض المجوهرات ’JCK2017‘ الرائد عالمياً، كما ستكون أمامه فرصة ذهبية للحصول على ترخيصٍ لتصاميمه في المعرض.

ولزيادة البهجة، ستقوم ’الاتحاد للطيران‘، الناقل الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة والطيران الرسمي لمعرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات 2016، بإجراء سحب خلال المعرض لاختيار الفائزين للحصول على رحلة مجانية إلى بانكوك، بالإضافة إلى خصومات مميزة على تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

يقام معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات 2016 بالتعاون مع ’أمواج للمجوهرات‘ كالشريك الاستراتيجي و ’روتانا للفنادق والمنتجعات’ كاشريك الضيافة و ’مركز بورشه أبوظبي‘ كاشريك السيارات الفخمة. كما يحظى المعرض بدعم من قبل شركات ’موشن واتشز‘ و’زيلا‘ و’بوند فوريفر‘.
تستمر فعاليات معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات حتى يوم السبت 7 مايو 2016. الدخول مجاني، ويقتصر على من تتجاوز أعمارهم 16 عاماً. يجب على الزوار التسجيل مسبقاً على الإنترنت.